إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

مصاب بمتلازمة داون يُبكي الفنان محمد عدوية خلال صلاة الجمعة
break

مصاب بمتلازمة داون يُبكي الفنان محمد عدوية خلال صلاة الجمعة

الجمعة 14 يونيو 2019
01:14 PM بتوقيت السعودية

شارك المطرب محمد عدوية نجل النجم الكبير أحمد عدوية، جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستقرام”، بصورة لأحد الشباب الصغار، من المصابين بمتلازمة “داون”، أثناء أدائه صلاة الجمعة، كاشفا عن أن هذا الشاب تسبب في بكائه أكثر من مرة.

وعلق عدوية الصغير على الصورة قائلا: “يُصلي شخص مُصاب بمتلازِمة داون في المسجد، الذي أصلي فيه الجمعة، ولاحظت وجوده في الصف الأول، حتى اعتدت علوّ صوته طوال الصلاة”.

وأضاف: “أحيانًا يركع ويسجد دون الإمام، وفي كلّ مرة يقول الإمام: سمع الله لمن حمده!، يقول هذا الشاب بكل براءة (سامعني يا رب)! وإذا ما سجدنا قال بعلو صوته (بحبك يا رب)”

مصاب بمتلازمة داون يُبكي الفنان محمد عدوية خلال صلاة الجمعة

وتابع محمد عدوية واصفا هذا الموقف المؤثر: “انتهت الصلاة ولم تنته حبات دموعي، التي لم أستطع إخفاؤها، فهمس لي صديقي (ما بك؟!) فقُلت منكسرا ستشعُر بخضوعٍ معنى (أن يعبد العبد ربّه كأنه يراه)”.

وواصل: “هذا الذي قلبه كأعشاش العصافير، وروحه كالأطفال بعفويتهم ومشاكستهم، يتعامل مع ربه كأنّه يراه! فاللهم اغفِر لنا عدد ما تعثرنا (اغفِر لنا) في حبال الغفلة.. جمعة مباركة.. متلازمة الحب.. متلازمة داون”.

يشار إلى أن محمد عدوية طرح أحدث ألبوماته الغنائية، الذي يحمل أسم “سكوت خلاص”، وقدم من خلاله مجموعة كبيرة من الأغاني والألحان والتوزيعات المتنوعة، بعد غياب دام ما يقرب من 8 سنوات.

كما صور عدوية الصغير أيضا، خلال الفترة الماضية، أغنية “سكوت خلاص” بطريقة الفيديو كليب، وحققت نسب مشاهدة كبيرة، وأشاد الكثير من نجوم الطرب والموسيقى في مصر بها وبالألبوم الجديد.

عدوية: أقدم مزيكا صعبة.. .. ولا أقتنع بهذا النوع من الأغاني

شاهد أيضاً:

الجمعة 14 يونيو 2019
01:14 PM بتوقيت السعودية