القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

«مش ناقصة زفارة» كانت كفيلة بخراب البيوت.. من المذنب؟

“مش ناقصة زفارة” هذا الجملة كانت كفيلة بتقديم “كريم”، البالغ 30 عامًا، دعوى تطليق من زوجته أمام محكمة الأسرة المصرية، بعد أن رفضت إعداد وجبة سمك له.

لم يكمل زواجهما بضعة أشهر، حيث تعرفا إلى بعضهما من خلال أحد الأقارب منذ ثلاثة أشهر فقط، وجمعت بينهما فترة حب انتهت بالزواج، لكن سعادتهما لم تكتمل بعد أن مر الزوج بضائقة مالية صعّبت معيشتهما.

تقدم “كريم.ع”، مندوب مبيعات، بدعوى تطليق من زوجته “أميرة. س”، 28 سنة، أمام محكمة الأسرة بالزنانيري، لرفضها إعداد وجبة سمك، معللة الأمر بقولها: “أنا مش شغالة عندك عايز تعمل حاجة أعملها أنت، وبعدين أنا بقرف من السمك، هي ناقصة زفارة”.

قال “كريم”: «ذهبت للسوق لإحضار سمك وطلبت من زوجتي أن تجهزه فجاء ردها مفاجئًا وعنيفًا، حيث قالت: “أنا مش شغالة عندك عايز تعمل حاجة أعملها أنت، وبعدين أنا بقرف من السمك، مش ناقصة زفارة”، مستطردًا: “لم أدرِ بنفسي إلا وأنا أضربها».

لم تقبل الزوجة “أميرة” إهانة زوجها لها ،فذهبت إلى بيت أهلها وطلبت الطلاق برغم ذهاب زوجها إلى والدها ومحاولة الصلح، في النهاية رفضت الزوجة الرجوع وصمم زوجها على ترك الشقة ومستلزماتها إذا أرادت الطلاق، بحسب مواقع محلية مصرية.

[more_vid id=”3tHTjS7nGQkEKTw4BqgjZQ” title=”إيمي سمير غانم تطلب الطلاق من حسن الرداد بسبب عملية نصب” autoplay=”1″]

أعلن معالي وزير التعاون الدولي وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بجمهورية الكونغو برازافيل، دنيس كريستال، عن دعم بلاده لطلب المملكة العربية السعودية استضافة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر