القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مشهد مؤثر لأحد أبطال الحد الجنوبي مع أطفاله .. اشتياق ولوعة

في مشهد مؤثر، فضَل أحد الأبطال المرابطين في الحد الجنوبي مفاجأة أطفاله بعودته من ميدان الشرف والبطولة، لينتشر الفيديو الذي يصور هذه اللحظات كالنار في الهشيم عبر شبكة الانترنت.

بعد أن عاد إلى منزله لقضاء إجازته الخاصة، قام الوالد الذي يظهر في الفيديو بعمل شريط من البالونات، ليجلس منتظرا بالقرب منه عودتهن من المدرسة، والفرحة العارمة التي يترقبها.

واظهر الفيديو دخول الفتيات على والدهن واحتضانه لهن بشدة واحدة تلو الأخرى لشوقه لرؤيتهن بعدما أمضى أيام وليال ساهراً لحماية حدود وطنه في الحد الجنوبي.

وعبر رواد موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام الذي تداولوا الفيديو عن سعادتهم بهذه اللقطات المؤثرة للغاية، التي تظهر اشتياق الأب وأطفاله لبعضهم البعض.

وكانت ابرز التعليقات المرفقة مع الفيديو “عسكري رجع من #الحد_الجنوبي من دون علم بناته .. شاهد ردة الفعل “مشاعر صعبة ️”، “مرابط يفاجئ اطفاله وأسرته بعودته من #الحد_الجنوبي .. وسط فرحتهم الغامرة برؤية والدهم . #جازان”.”الله يحمي جنودنا البواسل وينصرهم يا رب”.

فرضت أزمة كورونا تغييراً في بعض العادات والأنماط السلوكية، ومن أبرزها عادات الزيارة والتجمعات، فصار ما قبل كورونا ليس كما بعده، وكثرة خلالها الاعتذارات

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر