القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مشكلة في تطبيق واتساب تواجه الملايين حول العالم!

يواجه تطبيق واتساب حالياً مشكلةً كبيرةً بالنسبة إلى خدمة إرسال المواد المرئية والصوتية في معظم أنحاء العالم. واتساب إذ تأثر عشرات الملايين من مستخدمي التطبيق، الأشهر في مجال المراسلة، وتملكه شركة واتساب. ويؤكد بعض المستخدمين، أن ميزة مشاركة الوسائط في الخدمة المملوكة لفيسبوك، معطلة نهائياً منذ ساعاتٍ.

أوروبا الأكثر تضرراً

مشكلة في واتساب أوروبا هي المنطقة الأكثر تضرراً من سقوط خدمات الوسائط في واتساب. كما تواجه أجزاء من آسيا وأميركا الجنوبية، عدم استقرارٍ في تشغيل الخدمة. ويعتبر هذا العطل، الأول لواتساب عام 2020، والأحدث بعد العطل الكبير الذي واجهه في شهر مارس الماضي، وأدى حينها إلى توقف المستخدمين لمدة يومٍ كامل تقريباً.

500 مليون يستخدمون واتساب يومياً!

واتساب1 سرعان ما انتشرت التقارير، التي تتحدّث عن عطل واتساب نظراً لشعبيته. إذ يستخدمه أكثر من 500 مليون شخص يومياً. وقد اضطر الكثير منهم، إلى التعبير عن إحباطهم من واتساب، عبر منشورات وتغريدات على كل من تويتر وفيسبوك. وكان تقرير نُشر في وقتٍ سابق من الشهر الجاري، أكد أن واتساب، هو النظام الأكثر تضرراً من محاولات من الوصول إليه. إذ حاولت بعض الحكومات منع الوصول إليه، لأسبابٍ مختلفة، خلال العام الماضي، وذلك بسبب صعوبة مراقبة أو الوصول إلى بيانات المستخدمين ورسائلهم الخاصة.

واتساب لا يعمل على هذه الأجهزة هذا العام

مشكلة في واتساب أعلن واتساب، الشهر الماضي، توقفه عن العمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Windows، هذا الشهر. موضحاً أنه ما زال يعمل على بعض الإصدارات من هذه الأجهزة، لكن سيتوقف عن العمل اعتباراً من 31 ديسمبر الجاري. وقال واتساب في بيان: “لن تتمكن بعد الآن من استخدام جميع أنظمة تشغيل Windows على الهواتف بعد يوم 31 ديسمبر الماضي. لذلك، قد لا يكون تطبيق واتساب متاحاً في متجر مايكروسوفت”. هؤلاء المشاهير من برج الجدي [vod_video id=”R8ZFg8ooQ49UTa0y7Chh0A” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر