القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مشاهير يدخلون القفص الذهبي في 2017

أعلن الكثير من المشاهير ارتباطهم خلال العام الحالي ومن المتوقع أن يشهد عام 2017 حفلات زفافهم, وفي هذا التقرير تعرف على أشهر النجوم الذين قرروا دخول القفص الذهبي في عام 2017:

منزل “ميدلتون” والد دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ربما يشهد حفلي زفاف في العام القادم.

بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز

من المعروف أن بيبا ميدلتون أعلنت خطوبتها على المليونير جيمس ماثيوز وينتظرا تحديد ميعاد العرس النهائي ومازالت الصحافة مهتمة بفستان العرس والمصمم المعتمد من قبل بيبا كما أن هناك أقاويل تتردد حول إمكانية عدم حضور كيت الحفل حتى لا تخطف الأضواء من شقيقتها العروس حسب بعض وسائل الإعلام البريطانية.

بيبا في زفاف كيت

 على كل الأحوال من المحتمل أن تشهد عائلة ميدلتون زفافا أخر:

جيمس ميدلتون ودونا آير 

بعد المقابلة التي أجراها  جيمس ميدلتون الشقيق الأصغر لدوقة كامبريدج مع صحيفة ديلي ميل، أصبح من المتوقع أن يرتبط رسميا مع شريكته الممثلة والمذيعة دونا آير جيمس، والتي لا تهتم كثيرا بتفاصيل الأعراس فمن الممكن أن يتم الزواج سريعا قبل نهاية العام القادم.

جيمس ميدلتون

ميراندا كير وإيفان شبيغل

 التوب موديل الأسترالية ميراندا كير بعد طلاقها من زوجها السابق النجم أورلاندو بلوم وحالة الاكتئاب التي مرت بها ارتبطت برجل الأعمال الأمريكي ومؤسس تطبيق سناب شات ايفان شبيغل، وأعلنت مؤخرا أن حفل زفافها على الملياردير الاسترالي  قريب وربما العام القادم.

ميرندا كير

أديل وسايمون كونيكى

المغنية المعروفة أديل أعلنت مؤخرا أنها لن تقيم مزيد من الجولات الفنية لعدة سنوات وأن أول ما تحتاجه الآن هو إنجاب طفل أخر وألمحت إلى حفل الزواج، لذلك تتوقع الصحف أن يكون الزفاف وشيكا، ولكن سيتم في سرية تامة لأن الثنائي يهتم بالحفاظ على خصوصيتهما.

اديل 2

مايلي سايرس وليام هامسوورث

بعد عودة الثنائي الشهير في بداية هذا العام، أصبح من المؤكد أن ليس هناك شيئا يفرقهما وأن الزفاف بات وشيكا وأكد أصدقائهما أنهما يتناقشان حول مكان قضاء شهر العسل، بما يعني أننا ننتظر خبر الزفاف قريبا، رغم كل  المشاكل التي مرت بها علاقتهما.

مايلي

روبرت باتينسون والمطربة إف.كي.إي

الممثل البريطاني روبرت باتينسون وخطيبته المطربة ذات الأصول الإفريقية إف.كي.إي لم  يعلنا خطوبتهما مباشرة وانتظرا فترة، كما أنهم يمرون أحيانا ببعض الانتقادات  من الجمهور لكنهما أوضحا أنهما سيزوجان عام  2017.

روبرت باتيسون

إيما بونتون وجاد جونز 

منذ 6 سنوات اتخذ الثنائي الشهير نجمة سبايس جيرلز إيما بونتون والمذيع جاد جونز قرار الزواج، وقالت إيما إنه لم يكن لديها وقت لتنظيم الأمور بشكل صحيح لكن الآن ربما 2017 يكون هو العام المناسب للزواج لتنضم لقائمة زفاف المشاهير في 2017.

ايما سبايس

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر