القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مشاهير أعلنوا طلاقهم عبر السوشال ميديا

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها بإعلان نبأ انفصالها عن زوجها هادي الأسمر، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”.

وغردت نجيم قائلة: «القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام  والمعزة بضلوا، والأهم الثمرة الحلوة ولادنا، ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار، الله يحمينا، وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد، شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم لنا».

وجاءت طريقة إعلان نادين لنبأ انفصالها لتبرهن على أهمية مواقع التواصل الاجتماعي، واتخاذ النجوم لها كوسيلة لنشر أخبارهم الشخصية والفنية، ولكن الفنانة اللبنانية لم تكن أول حالة تعلن نبأ انفصالها عبر «سوشال ميديا» بل سبقها عدد من المشاهير نرصد أبرزهم في هذا المقال:

سمية الخشاب وأحمد سعد

أعلن المطرب أحمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك» قائلاً: “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمني ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”817129″]

هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة

أصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بياناً صحافياً، لإعلان خبر انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ونشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان نصه: “جانب الصحافة الكريمة، يؤسفنا أن نعلن نحن كلاً من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب وزواج استمرت 6 سنوات، ونود أن نوضح أننا وصلنا إلى قناعة باتخاذ هذا القرار، مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بيننا”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”817126″]

مي سليم ووليد فواز

فاجأ الفنان وليد فواز متابعيه عبر حسابه بتطبيق «إنستاغرام» بإعلان نبأ انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم، بعد أيام قليلة من زواجهما، فعلق بهذه الكلمات: «الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم».

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”817128″]

دوللي شاهين وباخوس علوان

وبطريقة مؤثرة، أعلن المخرج باخوس علوان انفصاله عن زوجته الفنانة دوللي شاهين، عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، وكتب: “لقد طلبت مني دوللي أن أكتب رسالة الوداع البارحة، قالت لي: اكتبها ومين غيرك بيكتب، لقد بدأنا إجراءات الانفصال والطلاق رسمياً دوللي وأنا، 7 سنين عرفنا فيها النجاح والفشل والدموع والضحك والخيبة والانتصار”.

وتابع: “أقسم بالله لم أقصر تجاهها وهي لم تقصر، أكبر انتصار كان لنا أننا أنجبنا الحياة، نور سوف تجمعنا إلى الأبد، لو حبنا غلطة ما تتركنا غلطانين”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”817127″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر