القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“مشاعر المشاعر”.. فيلم قصير يرصد فرحة الحجيج وتضرعهم في بيت الله

من منا لا يشتاق لزيارة بيت الله في أراضي المملكة العربية السعودية وأداء فريضة الحج، حيث يسعد قلبه بقربه من بيت الله ورسوله، وتدمع عينية من شدة الخشوع والسكينة التي يشعر بهما، وهذا ما تمكنت مؤسسة مسك الخيرية من التعبير عنه بمقطع فيديو صغير.

نشرت مؤسسة مسك الخيرية في قناتها على موقع “يوتيوب”، فيلما عن حج هذا العام، رصدت خلاله الكثير من مشاعر حجاج بيت الله، والجهود المبذولة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمتهم.

[vod_video id=”4SOtfJoGuFckbMKjlkGJg” autoplay=”1″]

صور الفيلم الذي أطلق عليه “مشاعر المشاعر”، عدد من الشباب السعوديين الذين جمعتهم مؤسسة مسك، حيث رصدوا خلاله مشاعر الحجاج وابتهالاتهم ودعواتهم داخل المشاعر المقدسة والحرم المكي الشريف.

كما رصد الفيلم، متابعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، للخدمات المقدمة للحجيج، فضلا عن جهود القطاعات الأمنية والخدمية في خدمتهم.

وعلق مدير مكتب ولي العهد، على الفيلم قائلا: “‏العين ترصد، ‏والمسافات تصحب الواقع، ‏وقصص الفخر والنجاح لن تنتهي ‏في كل المشاعر، ‏وجه يحكي تفاصيل المعنى”.

وحصد مقطع الفيديو الذي نشر، مساء أمس على إعجاب وثناء كل من شاهده، ووصل إلى 69 ألف مشاهدة خلال يوم واحد.

يمكنك أيضا مشاهدة رفع ستار الكعبة عدة أمتار استعداداً لموسم الحج

[vod_video id=”B6P0Y8GmvDDwOasTUtg” autoplay=”0″]

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بدأت المديرية العامة للسجون تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر