القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“مسك الخيرية” تحصد جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب

حصلت مؤسسة “مسك الخيرية”، والتي أسسها ولي ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز، على جائزة رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب عن فئة خدمة المجتمع، وذلك تقديرا لما أطلقته المؤسسة من مبادرات وبرامج متتالية في مجال التواصل الاجتماعي، فضلا عن دورها في تعزيز الجوانب الاتصالية لدى المهتمين بالوسائل الاجتماعية الحديثة ومساعيها نحو الارتقاء بمستويات الفكر والإبداع لدى الشباب في هذا المجال.

وتسلم الجائزة اليوم الثلاثاء أمين عام المؤسسة بدر بن محمد العساكر، وذلك خلال مراسم التكريم ضمن فعاليات قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب المقامة في إمارة دبي، ومنحه الجائزة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

وأطلق الشيخ محمد بن راشد قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر وتستمر حتى الغد الأربعاء 14 ديسمبر، وهي  بمثابة الحدث الأول من نوعه والأكبر في المنطقة للمؤثرين على قنوات التواصل الاجتماعي، حيث توفر لهم القمة عدة منصات لاستعراض أبرز التجارب والمشاريع والأفكار والمواهب في مجال التواصل الاجتماعي.

وتعد القمة الحدث الأمثل لاطلاع المهتمين بمجال التواصل الاجتماعي على أبرز الممارسات الناجحة في هذا المجال، وفرصة لتوظيف التواصل الإيجابي باستخدام هذه الوسائل.

ويحضر القمة لهذا العام عدد من نجوم الفن والإعلام على رأسهم بلقيس، وحسين الجسمي، والإعلامية علا الفارس، والإعلامي نيشان، وأحمد الشقيري، والكثيرين غيرهم.

وعقدت الدورة الأولى من القمة يومي 17-18 مارس 2015 في قاعة أرينا بمركز دبي التجاري العالمي بحضور عدد من المؤثرين في قنوات التواصل الاجتماعي والمهتمين بهذا المجال.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر