القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مساعدة كايلي جينر تستقيل لتنافسها على إنستغرام

تعتبر الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية كايلي جينر، من أكثر المشاهير ربحاً من السوشيال ميديا، وخصوصاً عن طريق حسابها على إنستغرام، وبحسب أحدث الأرقام، فإن كايلي تكسب نحو  1.9 مليون دولار عن كل منشور لها على حسابها، وتصل أرباحها من إنستغرام إلى أكثر من 5.5 مليون دولار. بالطبع كايلي لا تقوم بجميع أعمالها بمفردها، هناك عدد من الأشخاص يساعدونها، ومن أبرزهم صديقتها “فيكتوريا فيلارويل” البالغة من العمر 27 عاماً، وتعمل كمساعدة أساسية لها منذ فترة وتعتبر من أقرب أصدقاء كايلي.

مساعدة كايلي جينر تستقيل لتتحوَّل إلى مؤثرة على السوشيال ميديا

Victoriavillarroel بحسب ما جاء في موقع usmagazine، فإن فيكتوريا استقالت من العمل كمساعدة لكايلي البالغة من العمر 22 عاماً، في محاولة منها لشق طريقها للعمل بمفردها ولتكون مؤثرة على إنستغرام. أكدّت المجلة أن هذه الاستقالة، لا تعني وجود أي مشكلات بين فيكتوريا وعائلة كاردشيان، وأن “كايلي وفيكتوريا أصدقاء مقرّبين، وليس لدى كايلي أي مشاعر سيئة بشأن استقالة فيكتوريا من عملها كمساعدة”. مساعدة كايلي جينر ودليلاً على ذلك، نشرت فيكتوريا صورة لها مع رئيستها السابقة أمس الاثنين 13 يناير على صفحتها الرسمية على إنستغرام، تُظهر أن صداقتهما ما زالت جيّدة. وكانت فيكتوريا ظهرت في حفلات كايلي التي أقامتها قبل بمناسبة الأعياد الماضية.

هل تدعم كايلي صديقتها في مشروعها الجديد؟

مساعدة كايلي جينر على ما يبدو أن كايلي ستكون صديقة داعمة لمساعدتها السابقة، لا سيما وأن كايلي معروفة بمساعدتها لأي خطوة تتخذها صديقاتها، مثلما فعلت مع “بال كارانيكولاو” عندما أطلقت مجموعة ملابس السباحة الخاصة بها. وكانت كايلي أكدت في أحاديث إعلامية سابقة احترامها للصداقة، قائلة في نوفمبر الماضي: “نحن توأمان حتى الموت. لدينا أجسام متشابهة للغاية، ونحب دائماً أن نرتدي ملابس متشابهة لنستمر في التأكيد على أننا لسنا مجرّد أصدقاء”.

والدة كايلي تتحدّث بحزن عن ابنتها!

خلال حديث إعلامي للاعبة الأولمبية السابقة “كتلين جينر” والدة كايلي في ديسمبر الماضي، أكدت أنها غير راضية على حجم إنفاق ابنتها كايلي، وشدد على أنها “تنفق في أي مكان بين 300 ألف و400 ألف دولار شهرياً على الأمن، في كل مكان تذهب إليه!” وعبّرت كتلين عن حزنها لهذا الأمر. وقالت إن “بناتها اعتدن على فعل ذلك طوال الوقت، خصوصاً أثناء تسوّقهن”.   إليسا وكيم كاردشيان وروجينا عمران يثرن الجدل على السوشيال ميديا [vod_video id=”gmPBeVzHxLKmkY8VCArt6w” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر