القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مريض يكتشف شوائب سوداء بمحلول وريدي في مستشفى خاص

تقدم أحد المواطنين ببلاغ إلى إدارة مستوصف طبي خاص في محافظة بيشة، وإلى الشؤون الصحية بالمحافظة، يفيد بعثوره على شوائب سوداء اللون داخل محلول وريدي أثناء أخذه له في المستوصف.

وروى المواطن سالم هادي الجهمي لصحيفة “سبق”، تفاصيل ما حدث معه، قائلاً إن أحد المستوصفات الطبية بمحافظة بيشة صرف له محلولاً وريديًّا مغذيًّا، ولكنه فوجئ أثناء أخذه له بوجود شوائب سوداء به، ليطلب نزعه من وريده.

وأضاف أن المحلول من إنتاج إحدى الشركات المعروفة، وما زالت مدة صلاحيته سارية، الأمر الذي دفعه لتقديم شكوى إلى إدارة المستوصف، موضحًا أنها أيدت شكواه وحملت شركة المحاليل الطبية الأمر.

وتابع: إن المستوصف قام بالبحث في عبوات المحلول الأخرى الموجودة به ليرى عما إذا كان هناك عبوات أخرى تحتوي على شوائب، ليتبين لهم وجود عبوتين بنفس الشكل، فقاموا بتحرير محضر بذلك.

وأوضح أن مدير المستوصف أكد أن من حقه المطالبة بمحاسبة المسؤول عن تلك الشوائب، فقام بإرسال شكوى إلى صحة بيشة، خوفا من أن يتعرض لسوء جراء أخذ هذا المحلول، وحتى لا يتعرض غيره لنفس الأمر.

وأكد المتحدث الإعلامي لـ”صحة بيشة”، عبدالله سعيد الغامدي، أنهم قاموا بالاطلاع على الشكوى المقدمة من المواطن، وأن إدارة القطاع الخاص بالصحة اتخذت الإجراءات اللازمة سواء من جرد عبوات الدواء أو تحريزه، وستقوم بإعلان ما توصلت إليه من نتائج عند انتهاء الإجراءات.

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية “كاكست” المهندس عبدالله بن عامر السواحة، اليوم عن تدشين مركز الثورة الصناعية الرابعة بالشراكة
نفى مصدر مسؤول المزاعم التي وردت في بعض التقارير الصحفية، بشأن الادعاء باستخدام جهة في المملكة برنامج لمتابعة الاتصالات. وأضاف المصدر أن هذه الادعاءات
دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، المدينة الأمنية للقوات الخاصة لأمن الحج

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر