القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مروة محمد نادمة على تصوير هذا المسلسل .. ما هو؟‎

“لو رجع الزمن لورا ما صورت عمشة بنت عماش”، وقعت هذه الكلمات كالصاعقة على محبي الفنانة والإعلامية السعودية مروة محمد، بعد أن كشفت عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام أنها نادمة على تصوير هذا المسلسل.

ونشرت مروة صورة البوستر للمسلسل الكوميدي عمشة بنت عماش، الذي أدت خلاله دور البطولة عام 2007، وجسدت فيه دور عمشة البنت القروية التي تواجه العديد من الصعوبات بعد عملها كسائقة تاكسي لكسب الرزق.

مروة محمد

وعلقت مروة على الصورة بالقول “أول مسلسل صورته كان بطولتي في 2007 .. العمل اللي عرف الناس عليّ .. على رغم محبتي في هذا العمل الا انه لو رجع الزمن لورا ما صورته”.

واختلف محبو النجمة السعودية معها إذ أشادوا بالعمل، فكتبت يارا “بالعكس يجنن وأنا كنت أتابعه عرفتك منه وحبيتك.. وكان أولادي يتابعون معاي وكنا ننبسط كتير”، وعلقت أخرى “حياتي ما شاء الله عليك تجننين بكل مسلسلاتك والله”.

يشار إلى إن النجمة مروة محمد دخلت الوسط الفني في البداية كمقدمة برامج، ثم انتقلت إلى التمثيل، وقدمت العديد من الإعمال الفنية الناجحة، أبرزها: الساكنات في قلوبنا، وأسوار الجزء الثاني والثالث، وألو مرحبا، كما شاركت في فيلمي “حنين” و”صدى”.

وتقدم حاليا برنامج سيدتي الذي يبث عبر قناة روتانا خليجية، وهو برنامج حواري يناقش كل ما يهم المرأة العربية .

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر