إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

صيني
break

مراهق صيني يحقق رقما قياسيا عالميا في حل ألغاز “روبيك” المستحيلة

الجمعة 09 نوفمبر 2018
09:00 PM بتوقيت السعودية

نجح صبي، صيني يبلغ من العمر 13 عاما، في تسجيل رقم قياسي عالمي، بحل ثلاثة ألغاز من مكعبات “روبيك” في دقيقة و 36 ثانية فقط.

إعلان

وظهر الطفل العبقري، “كيو جيانيو”، الذي يعيش في مقاطعة “فوجيان” جنوب شرق الصين، في مقطع فيديو، نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، وهو يستخدم يديه وقدميه، في وقت واحد، لحل ألغاز “روبيك” الثلاثة.

وفي وقت سابق، حقق “المراهق العبقري”، كما تطلق عليه وسائل الإعلام الصينية، رقما قياسيا أيضا، من خلال حل اللغز في ظروف غير محتملة، حيث كان معلقا رأسا على عقب.

ويعد “كيو” من بين أولئك الذين حققوا أرقاما جديدة في احتفالات “موسوعة غينيس”، للأرقام القياسية السنوية، يوم الخميس الماضي، حيث تم تكريم قائمة طويلة من الأشخاص، الذين فعلوا أشياء غير محتملة بشكل أفضل من أي شخص آخر.

وقال المراهق، الذي بدأ اللعب باللغز الثلاثي الأبعاد، ذي الألوان المتعددة في سن السادسة: “عند استخدام اليدين والقدمين في حل اللغز، تكمن الصعوبة في المراقبة والتنسيق”، وأضاف: “في الواقع، الكثير من هذه التحديات تبدو مستحيلة، لكن طالما أنك تعمل بجد، يمكنك بالتأكيد القيام بذلك”.

وفي شهر مايو الماضي، تم تصويره أثناء حل ثلاثة مكعبات من “روبيك” في 5 دقائق و6 ثوان، خلال عرض للمواهب على تلفزيون تشجيانغ، وأذهل المشاهدين من خلال حل اللغز، فيما كان معصوب العينين، على برنامج تلفزيوني أسترالي.

حالة مروعة لطفلة تعرضت للعض 15 مرة من أطفال آخرين

شاهد أيضاً:

الجمعة 09 نوفمبر 2018
09:00 PM بتوقيت السعودية