القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مرام البلوشي تخضع لجراحة في القلب.. وشقيقتها “هند” تطمئن جمهورها

  1. طمأنت الفنانة هند البلوشي ، الجمهور على الحالة الصحية لشقيقتها مرام البلوشي ، بعد تعرضها لجلطة في القلب.

ونشرت “هند”، عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو لها في المستشفى، ظهرت خلاله وهي تجلس بجانب “مرام”، التي بدت عليها علامات التحسن واضحة.

وقالت “هند”: “حبايب قلبي مشكورين لكل اللي سأل واتصل وبادر بالمحبة، وأحب أبشركم أنا عندها”، لترد “مرام” قائلة: “حمد لله أنا بخير بفضل دعواتكم ودعوات أمي، كل حبايبي اللي سألوا عني مشكورين ما قصرتوا، حمدلله دير بالكم على صحتكم هي نصيحتي لا تهملوها”، لتعود “هند” وتؤكد على كلامها: “الأعصاب وضغط الشغل هاد كله يهونه ما في شيء مستاهل وهي مرام بخير وعافية حبيت أطمنكم”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”755246,755245″]

لكن على ما يبدو أن وضع “مرام” الصحي تدهور، حيث نشرت شقيقتها صورة تجمعهما، كشفت خلالها أنها خضعت لعمل جراحي، قائلة: “يا عيون أحبك وروحها مأجورة يا أمي فدوه قلبك الطيب، الله لا يضرك وآخر ألم وآخر تعب، بإذن الله أنا وروحي فدا قلبك الطيب، الي سووله عملية”، ثم أضافت صورة غرفة العناية المركزة.

هند البلوشي تطمئن جمهور مرام البلوشي على حالتها الصحية

[vod_video id=”o6o4uFKrpQlm59EwKYdUgw” autoplay=”1″]

ويُعد مسلسل “25 دقيقة”، أحدث أعمال الفنانة هند البلوشي الفنية التي تشارك فيه بجانب نخبة من النجوم بينهم: عبد الله بوشهري، وهدى الخطيب، وطيف، وإبراهيم الحربي، وسعود بو شهري، وشيلاء سبت، ومن تأليف الكاتبة سحاب، وإخراج سائد بشير الهواري، ومن المتوقع عرضه خارج الموسم الرمضاني.

[more_vid id=”Zqgcxou09FZfAXLEc0xVEg” title=”الشاور يصدم هند البلوشي في عمرها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر