القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مدرسة سعودية تحفز طلابها المستجدين بهذه الطريقة المبتكرة!

تحفيزا منها لطلابها المستجدين في الصف الأول، أقدمت مدرسة عمار بن ياسر الابتدائية، الواقعة في مدينة سكاكا، على تعليق صور طلابها المستجدين على السور الخارجي لمبنى المدرسة، وتذييلها بعيارة: “ورودا أعوادها ريانة”.

وقال قائد المدرسة، خلف بن نايف المنصور، لصحيفة “عكاظ”، إن “هذه المبادرة تأتي ضمن مجموعة من الأعمال والبرامج المميزة،  والتي قدمها المرشد الطلابي بالمدرسة، خلال الأسبوع التمهيدي للطلاب، والذي جاء تحت شعار “نورتوا”، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من أولياء الأمور بشكل رائع وغير مسبوق”.

وأضاف: “هذه المبادرة كان لها تأثير إيجابي كبير على الطلاب، حيث ساهمت بشكل كبير في تعارف الطلاب على بعضهم البعض، واندماجهم سويا بصورة سريعة”.

وقال المشرد الطلابي في المدرسة، صاحب المبادرة، الأستاذ محمد بن عبدالقادر السويلم: “رغبت من خلال تعليق صور الطلاب المستجدين على حائط المدرسة أشعر الطلاب بانتمائهم إلى المدرسة من يومهم الأول بها، وتكريمهم لدخولهم مقاعد الدراسة، وكسر حاجز خوفهم من المدرسة، والاحتفاء بهم داخل وخارج المدرسة”.

وأكد معلم الصف الأول بالمدرسة، الأستاذ خالد بن عايد الخالدي، إن تلك المبادرة أسهمت بشكل ملحوظ في تشويق الطلاب للحضور إلى المدرسة، وجعلهم يشعرون بانتمائهم إليها منذ اللحظة الأولى، مؤكدا أنهم لاحظوا سعادة كبيرة على وجوه الطلاب بهذا العمل”.

ولفت والد الطالب عبدالله بن حسان البليهد، إن تلك المبادرة كانت مفاجأة كبيرة لابنه والذي سعد بوجود صورته على سور المدرسة، مشيرا إلى أن هذا الأمر ساهم بشكل كبير في سرعة تقبله للمدرسة واندماجه مع زملائه.

يمكنك أيضا مشاهدة 

محمد بن راشد خلال تفقده فصل أصحاب الهمم في مدرسة جميرا

[vod_video id=”HqikVbbk7TuvTMkkuBy7aw” autoplay=”1″]

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بدأت المديرية العامة للسجون تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء
احتفلت الهيئة العامة للترفيه مساء أمس (الإثنين) مع مجموعة من الأطفال الأيتام، بمناسبة عيد الفطر السعيد، وذلك في مسرح محمد العلي في “بوليفارد رياض

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر