القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مدرب ليفربول يُثير مخاوف جماهير النادي قبل نهائي «أبطال أوروبا»

أثار مدرب ليفربول ، يورغن كلوب، الشكوك حول مشاركة مهاجم الفريق روبرتو فيرمينو، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام، والتي ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء السبت.

ورغم أن كلوب اعترف بأن فيرمينو “بحالة جيدة جدًا”، خلال مؤتمر صحفي، الجمعة، فإن المدرب الألماني بدا حريصًا على كتمان سره بشأن اللاعبين الذين سيبدأون أساسيين في لقاء توتنهام، في العاصمة الإسبانية مدريد، فأثار المخاوف بين جماهير “الريدز” عن مدى جاهزية اللاعب لخوض المباراة.

وكشف المدرب الألماني عن أن فيرمينو “جاهز تمامًا” من الناحية البدنية، لكنه أجاب على سؤال الصحفيين بشأن مشاركته أساسيا في اللقاء، قائلا: “إن أخبركم بوش (ماوريسيو بوشيتينو المدير الفني لتوتنهام) تشكيلة فريقه في اللقاء، اتصلوا بي وسوف أخبركم بها أيضًا”.

واستطرد: “إذا لم يبلغكم، سأترك أسئلة قليلة دون إجابات. إنه بحالة جيدة وتدرب، سترون لاحقًا أنه هنا”.

واختار كلوب قائمة مكونة من 23 لاعبًا لخوض اللقاء المرتقب، ضمت 13 فقط ممن كانوا ضمن قائمة نهائي دوري البطولة ذاتها أمام ريال مدريد الإسباني، الموسم الماضي، حيث خسر “الريدز” بنتيجة 1-3.

وكان أبرز الغائبين عن البعثة المسافرة إلى مدريد، لاعب الوسط الغيني نابي كيتا، الذي تعرض لإصابة خلال لقاء برشلونة الإسباني، في ذهاب نصف نهائي المسابقة.

وتعرض المهاجم البرازيلي إلى إصابة في الفخذ، أجبرته على الغياب عن آخر 4 لقاءات لليفربول، وبقيت التساؤلات المتعلقة بجاهزيته للمباراة المرتقبة حائرة.

[more_vid id=”3ExuNGB77cfd82DLq2lw” title=”محمد صلاح ينام على الأرض في طائرة نادي ليفربول” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر