القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مدرب برشلونة يحشد أسلحته لحسم مواجهة إشبيلية بنهائي كأس إسبانيا

حشد مدرب برشلونة الإسباني «أرنستو فالفيردي»، جميع أسلحته، حتى يضمن حسم مواجهته أمام إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا، التي تقام مساء السبت، على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، بالعاصمة مدريد.

وكشف «فالفيردي» عن قائمة النادي الكتالوني للمباراة المرتقبة، التي شهدت وجود جميع اللاعبين المتاحين، حيث تلقى «سيرجيو بوسكيتس» التصريح الطبي بعد مشاركته في تدريبات الجمعة.

واستعاد المدرب جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا ضد «سلتافيغو» بالدوري، على غرار «إيفان راكيتيتش»، الذي أجرى عملية جراحية وسط الأسبوع كُللت بالنجاح، و«أندريس إنييستا» و«جيرارد بيكيه»، اللذان قرر «فالفيردي» عدم الدفع بهما في مباراة «سلتافيغو».

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه، تير شتيجين، جاسبر سيلسين.

الدفاع: سيرجي روبرتو، جيرارد بيكيه، توماس فيرمايلن، ياري مينا، لوكاس ديني، نيلسون سيميدو، صامويل أومتيتي، جوردي ألبا.

الوسط: فيليب كوتينيو، أندريس إنييستا، سيرجيو بوسكيتس، أندريه غوميز، إيفان راكيتيتش، باولينيو جونيور، دينيس سواريز، أليكس فيدال.

الهجوم: ليونيل ميسي، لويس سواريز، عثمان ديمبيلي، باكو ألكاسير.

ويبحث برشلونة عن التتويج باللقب الـ29 في تاريخه، بالإضافة إلى تطلعه لحصد تلك البطولة المحلية للمرة الرابعة تواليا، بعد أن استحوذ عليها في السنوات الثلاث الماضية، وآخرها كان ضد «لجانيس» خلال الموسم المنصرم.

[more_vid id=”7wo9GqJY2TuN11gIzxBMA” title=”ميسي يذهل العالم بـ10 أهداف خرافية” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر