القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

محمد صلاح يشعل صراعًا داخل إدارة ريال مدريد.. فما السبب؟

أشعل النجم المصري المتألق، محمد صلاح، صراعًا داخل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بعد الانقسامات التي ظهرت بين المدرب زين الدين زيدان، وقائد الفريق سيرجيو راموس من جهة، ورئيس النادي فلورنتينو بيريز من جهة ثانية.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، الاثنين، إن صلاح يعد هدفًا رئيسيًا عند رئيس النادي للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن زيدان وراموس يرفضان الفكرة.

وأضافت الصحيفة أن سيرجيو راموس، لم ينس الاضطهاد الذي تعرض له عقب إصابة محمد صلاح، في نهائي دوري أبطال أوروبا، العام الماضي، الذي جمع ريال مدريد بليفربول، وشهد خروج النجم المصري مصابا، بعد احتكاك عنيف مع اللاعب الإسباني، اتهم على أثره بتعمد إصابة أيقونة ليفربول.

وأوضحت الصحيفة أن “صلاح”، الذي يقدر سعره بنحو 150 مليون يورو، لا يتلاءم مع خطط زيدان، الذي يبحث عن التعاقد مع زميله ساديو ماني، مشيرة إلى أن ضم بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد، وإيدين هازارد مهاجم تشيلسي، أيضا من أولويات المدرب الفرنسي.

ولم يكن صلاح وحده، الذي أحدث خلافا بين المسؤولين في النادي الملكي، بل أيضًا لاعب وسط توتنهام، كريستيان إريكسن، الذي يفضله بيريز، على صفقة لاعب مانشستر يونايتد، بول بوغبا، إلا أن زيدان يفضل التعاقد مع الأخير.

وشارك إريكسن رفقة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، لكنه لم ينجح في صنع الفارق لفريقه، واختفي في معظم أوقات المباراة.

ورغم استحواذ توتنهام على الكرة، الذي وصل في بعض الأوقات إلى 64%، ومع خوض إريكسن المباراة بالكامل، فإنه لم ينجح سوى في خلق 36 تمريرة، منها واحدة فقط خطيرة، بالإضافة إلى ذلك فقد إريكسن الكرة 13 مرة، واستعادها 3 مرات فقط.

هذه الأرقام ربما تعزز من رأي زيدان، وتجبر إدارة ريال مدريد على عدم التمسك بإريكسن، والتحول لضم بول بوغبا، الذي يرى فيه زيدان لاعب الوسط الشامل الذي يلائم احتياجاته.

[more_vid id=” YF9K4ynB9VmsZJxhV2oGQ” title=”أهداف ليفربول في مرمى توتنهام” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر