القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

محمد صلاح يشعل “السوشيال ميديا” بتغريدة حول صلاة العيد

“كل ما يزيد عن الحد ينقلب إلى الضد”، هذه المقولة تلخص لسان حال النجم الدولي المصري، محمد صلاح بعد توافد العشرات إلى منزله بقرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية؛ لالتقاط الصور التذكارية معه، بعد وصوله صباح اليوم الأربعاء إلى مسقط رأسه؛ لقضاء عيد الفطر بين أهل قريته وأسرته وأصدقائه.

غرد نجم نادي ليفربول الإنكليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر” قائلا: “اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد، دا ملوش علاقة بالحب، دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية”.

محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا بتغريدة حول صلاة العيد

وتداول بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي صورة توثق تطويق رجال الأمن منزل “محمد صلاح” وسط تجمع جماهيره، وهو ما منعه من الخروج من المنزل لأداء صلاة العيد داخل قريته.

محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا بتغريدة حول صلاة العيد

جدل على السوشيال ميديا بعد تغريدة “صلاح”:

بعد تغريدة “صلاح” تباينت ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض، حيث كتب رسام الكاريكاتير، إسلام جاويش، إن الوقت غير مناسب لهذه التغريدة وكان يمكن التعامل مع الموقف بصورة أذكى، لكن من جهة أخرى فالوضع صعب وغير مريح، مدللا على رأيه بصورتين للازدحام حول منزل “صلاح”، كما رأى البعض الآخر أن هذا التجمع ما هو إلا دليل على حب الناس وواجب عليه أن يكون متواضعا أمامهم.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”774232,774233,774234,774235,774236,774237,774238″]

ما رأيك في تغريدة محمد صلاح؟

[vod_video id=”R7RrqHuiafUn2fQY46Lnw” autoplay=”0″]

[more_vid id=”2ej8wWBZ1kDy0YHBc10Kg” title=”اختيار هدف ميسي في مرمى ليفربول الأفضل في «أبطال أوروبا»” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر