القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

محمد صلاح في قفص الاتهام.. ولاعبو ليفربول يدافعون عنه

دافع عدد من لاعبي نادي ليفربول الإنكليزي عن نجمهم الأول، المصري محمد صلاح، بعد الاتهامات التي تعرض لها الأخير، والتي تتمثل بادعائه السقوط الدائم من أجل الحصول على ضربات الجزاء.

وقال الإسكتلندي أندي روبرتسون، الظهير الأيسر لليفربول، في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورت”، الإثنين: “محمد صلاح ليس من هذه النوعية من اللاعبين، في كل مرة يحدث نفس الأمر، والجميع يذهب لمشاهدة الفيديو، ويقول هذا ليس ادعاء للسقوط”.

وأضاف: “أنا لست متأكدًا إذا كان لاعبو برايتون قد قالوا إذا كان هذا ادعاء بالسقوط أم لا، وأحتاج للعودة لمشاهدة اللقطة مرة أخرى، ولكني كنت قريبا منها، وأعتقد أنها تستحق احتساب ركلة جزاء”.

وتابع: “إذا بدأ الناس بقول إن محمد صلاح يسقط بسهولة، فهذا ليس اتهاما عادلا، لأن ضربة الجزاء أمام آرسنال تحديدًا، تم شده 3 مرات قبل سقوطه، لم أر كرة برايتون مرة أخرى، ولكن الأمر لا يحتاج للتفكير من الحكم”.

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز على برايتون بهدف نظيف أحرزه محمد صلاح، بعد حصوله على ضربة جزاء وتسجيلها بنجاح.

وكان النجم المصري قد تعرض لانتقادات من جماهير أندية نيوكاسل وأرسنال وبرايتون وكريستيان بالاس، كما ألقت وسائل الإعلام الإنكليزية الضوء على ادعاء محمد صلاح السقوط والتمثيل على الحكام للحصول على ضربات الجزاء، ولكن مدرب “الريدز” يورغن كلوب وزملاء “صلاح” دافعوا عنه بقوة ضد هذه الاتهامات.

ويحتل صلاح صدارة هدافي الدوري الإنكليزي برصيد 14 هدفًا مناصفة مع مهاجمي أرسنال وتوتنهام، بيير-إيميريك أوباميانغ، وهاري كين، بنفس الرقم، بينما يأتي لاعب وسط تشيلسي إدين هازارد في المركز الرابع برصيد 10 أهداف.

[more_vid id=”4ZMqHKGl8V442T8PiThwEA” title=”محمد صلاح يتوّج بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في 2018″ autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر