القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

محمد صلاح في قائمة أسرع 20 لاعبًا في الدوري الإنجليزي .. هذا هو ترتيبه!

العالم أجمع يعرف أن أبرز ما يميز اللاعب المصري العالمي محمد صلاح هو سرعته الفائقة والتي تجعله مهددا شرسا لحراس مرمى الدوري الإنجليزي الذين سجل بهم 30 هدفا أو حتى حراس أوروبا ممن شاركوا في دوري الأبطال وواجهوا ليفربول الإنجليزي؛ حيث سجل ثمانية أهداف.

في تقرير صادر عن شبكة «أوبتا» الشهيرة للإحصائيات الرياضية اليوم السبت عن أسرع لاعبي الدوري الإنجليزي جاء محمد صلاح في المركز الثامن عشر وذلك بأقصى سرعة لانطلاقة بلغت 34.93 كلم/الساعة، متفوقًا بمركز على السنغالي ساديو ماني، زميله في هجوم ليفربول، والذي بلغت أقصى سرعة لانطلاقته 34.84 كلم/الساعة .

أما عن صاحب المركز الأول وفقًا لتقربر شبكة أوبتا فقد احتله الألماني ساني، جناح مانشستر سيتي، ليتوج بجائزة الأسرع في «البريميرليغ»، بعدما بلغت سرعة أقصى انطلاقاته 35.48 كلم/الساعة، متفوقًا بفارق 00.04 فقط على الهولندي باتريك فان أنهولت، ظهير نادي كريستال بالاس، وينافس صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بعدما تصدر قائمة الهدافين متفوقا بأربعة أهداف عن هاري كين، هداف توتنهام .

[more_vid id=”niKljAr2h6MhkYYHCMFPQ” title=”أهداف ومهارات محمد صلاح مع ليفربول” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر