القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

محمد صلاح في أول تصريح بعد حصد لقب «أبطال أوروبا».. ماذا قال؟

أعرب النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن سعادته وفخره بحصد لقب دوري أبطال أوروبا، مساء السبت، على حساب توتنهام، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “واندا متروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد.

وافتتح صلاح التسجيل لفريق “الريدز” من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية، ليعوض خروجه من الملعب مصابًا في الشوط الأول من نهائي المسابقة العام الماضي، عندما خسر ليفربول أمام ريال مدريد (1-3)

وقال صلاح في تصريحات لشبكة “بي. تي. سبورت” عقب انتهاء اللقاء: “الكل سعيد الآن، أنا مسرور لأنني لعبت النهائي الثاني على التوالي، وخضت 90 دقيقة كاملة أخيرًا، الكل قدم أفضل ما لديه اليوم، لا يوجد اليوم أداء فردي مميز، الفريق ككل كان لا يصدق”.

وجاءت ركلة الجزاء في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء، بعد لمسة يد على لاعب توتنهام موسى سيسوكو، ليحتسب الحكم الركلة، وقال صلاح عن ذلك: “سنرى تقنية الفيديو الموسم المقبل في (البريميرليج)، لكنني سعيد بها الآن”.

وتحدث صلاح عن التدرج في مشواره الاحترافي ليصل إلى هذه المرحلة قائلًا: “لقد ضحيت كثيرًا من أجل مسيرتي، القدوم من قريتي والذهاب إلى القاهرة، والتحول إلى اللاعب المصري الذي أنا عليه الآن بهذا المستوى أمر لا يصدق”.

[more_vid id=” YF9K4ynB9VmsZJxhV2oGQ” title=”اهداف ليفربول في مرمى توتنهام” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر