إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

خاص.. محمد سعد يعلق على تراجع إيرادات الكنز 2
break

محمد سعد يعلق على تراجع إيرادات “الكنز 2”

الخميس 15 أغسطس 2019
07:37 PM بتوقيت السعودية

لم يستطع فيلم “الكنز 2”- الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم محمد سعد ومحمد رمضان- تحقيق الإيرادات المناسبة بين الأفلام المنافسة له في موسم عيد الأضحى السينمائي الحالي.

وحقق العمل خلال أيام عيد الأضحى إيرادات وصلت إلى مليوني جنيه مصري فقط، إلى جانب أن أعلى يوم تحقيقا للإيرادات كان بقيمة 604 آلاف جنيه مصري فقط.

وفي تصريح خاص لـ”روتانا.نت” قال النجم محمد سعد، إنه يقضي حاليا إجازة خارج مصر برفقة أسرته، وسيعود بعد 10 أيام من الآن، مشيرا إلى أنه لا يتابع إيرادات الفيلم.

وردا على أن الفيلم لم يحقق سوى مليوني جنيه فقط، خلال أيام عيد الأضحى، أكد سعد أن الإيرادات ليست المقياس الوحيد على جودة العمل، مشيرا إلى أن هناك أفلاما عظيمة قدمها نجوم كبار، ولم تحقق إيرادات في حينها، لكنها عندما عرضت بعد ذلك وجد الجمهور أنها أفلام جيدة، وتستحق المشاهدة.

وشدد النجم محمد سعد على أنه يرى فيلم “الكنز 2″، عملا جيدا، أخرجه المخرج الكبير شريف عرفة، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم.

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية، قبل فيلم “الكنز 2″، كان فيلم “محمد حسين”، الذي شاركه بطولته فريال يوسف، ومي سليم، وسمير صبري، وبيومي فؤاد، ودينا محسن ويزو، ومحمد ثروت، ومن تأليف شريف عادل، وإخراج محمد علي، وإنتاج أحمد السبكي.

عرب وود.. المشكلات تحاصر فيلم محمد سعد الجديد

شاهد أيضاً:

الخميس 15 أغسطس 2019
07:37 PM بتوقيت السعودية