القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

محمد حماقي يشارك جمهوره بصورة عائلية

نشر الفنان محمد حماقي ، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة له التقطها على طريقة “السيلفي” تجمعه مع أطفال عائلته، معلقا عليها قائلاً: “نور، ومريم، وهيمو”.

محمد حماقي

وفاز محمد حماقي، مؤخرا بجائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط من خلال تصويت الجمهور له، من مهرجان Big Apple Music Awards في نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويُعد كليب أغنية “ما بلاش”، آخر أعمال حماقي الذي طرحه في 14 يوليو الماضي، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات من كلمات أمير طعيمة، وألحان تامر علي، وتوزيع وميكساچ تميم.

“ما بلاش” هي ثاني أغنية من ألبوم حماقي الأخير “عمره ما يغيب”، التي يصورها على طريقة الفيديو كليب، بعد طرحه أغنية “أجمل يوم” تزامنا مع طرح الألبوم في الأسواق.

“عمره ما يغيب” هو أخر ألبومات حماقي، والذي حقق نجاحا كبيرا ومازال حتى الآن يحصد نجاحاته ويضم الألبوم 15 أغنية، وهم “أجمل يوم”، و”ما بلاش”، و”مايني”، و”كانت هناك”، و”نسيت”، و”صابر على حالي”، و”نسمة شوق”، و”ياللي زعلان”، و”أنا سرها”، و”الغالي ناسيني”، و”عمره ما يغيب”، و”بعدنا ليه”، و”أنت حبيبي”، و”اللي اختاره قلبي”، و”كان وكان”.

وتعاون حمافي في الألبوم مع عدد من الشعراء منهم أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، وحسين محرم، وعصام حسنى، ومن الملحنين عمرو مصطفى، ومحمد يحيى، وإيهاب عبد الواحد، ومحمد رحيم، وتامر على، وإيهاب سمير، ومحمدي، ومن الموزعين تميم، توما، شريف مكاوي.

[vod_video id=”UbpS8ePNkHKjSYTJs7aJbA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر