القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

محمد إمام لأشقائه: “عاملين فيّه كده ليه؟”

نشر الفنان محمد إمام ، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة تجمعه بأشقائه ووالده على غلاف إحدى المجلات استعاد فيها ذكريات طفولته، وعلق عليها قائلاً: “مش عارف ليه أخواتي كانوا عاملين فيّه كده”.

محمد إمام وخاض محمد إمام ، موسم عيد الفطر المبارك بفيلم “جحيم في الهند”، وشاركه البطولة ياسمين صبري، وحمدي مرغني، وحسن حسني، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، والفيلم من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج معتز التوني، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً وحصد إيرادات ضخمة في شباك التذاكر.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مجموعة من الباحثين يقومون بإجراء أبحاث في الهند، وتحدث لهم من خلالها عدة مواقف كوميدية.

محمد إمام ، هو نجل الزعيم عادل إمام ، وشقيق المخرج رامي إمام ، وولد عام 1984، وشارك مع الفنان عادل إمام في أحد أفلامه وهو فيلم “حنفي الأبهة” عام 1990، كما شارك الفنان فاروق الفيشاوي في مسلسل “كناريا وشركاه” كأول أعماله التلفزيونية.

وشارك في مسلسلات “صاحب السعادة، ودلع بنات، وبالشمع الأحمر، وخطوط حمراء وفرقة ناجي عطا الله”، بجانب مشاركته في السينما من خلال فيلم “ساعة ونص، وحلم عزيز، وكابتن مصر، والبيه رومانسي، وحسن ومرقص”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر