القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

«محاكاة القيادة» تستهوي سيدات وأطفال الجنادرية 33

أتاحت الإدارة العامة للمرور الفرصة أمام زوار المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 33″، من البالغين والأطفال على حد السواء، عيش تجربة محاكاة قيادة المركبة في الواقع الافتراضي.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، فإن الفعالية حازت اهتمام الكثير من السيدات من زائرات المهرجان، اللائي أقبلن على خوض التجربة والتعرف على قواعد السير على الطرقات، إضافة إلى المخاطر التي يمكن حدوثها نتيجة ارتكاب المخالفات المرورية.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”699451,699450,699449″]

وعرفت إدارة المرور زائري المهرجان بالدور المهم لحزام الأمان، وما يقوم به في الحفاظ على سلامة سائقي وركاب السيارات، وذلك من خلال جهاز خاص يوضح بالتجربة أهمية الحزام في حماية الركاب عند وقوع الحوادث المرورية.

كما عرضت الإدارة خلال الفعالية التقنيات المتطورة التي تستخدم للمساندة في تنفيذ نظام المرور مثل جهاز رصد مخالفات السرعة “ساهر”، الذي تم شرح طريقة عمله أيضا، إضافة إلى شرح طريقة عمل جهاز رصد مخالفات عدم ربط حزام الأمان واستخدام الهاتف أثناء القيادة.

[more_vid id=”popiYvv6ebxBcbXp4VSH2g” title=”صغار ستار.. فهد يسولف مع الأطفال.. إيش عجبك بالجنادرية؟” autoplay=”1″]

صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد –

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر