القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مجموعة روتانا تطلق روتانا ستارز لإدارة منصات التواصل الاجتماعي

أطلقت مجموعة روتانا خدمتها الجديدة، روتانا ستارز، المعنية بإدارة منصات التواصل الاجتماعي. وذلك حرصاً منها على مواكبة التطورات السريعة والمتلاحقة التي يشهدها العالم يوماً بعد يوم. فخلال السنوات الأخيرة، أحدث انتشار وسائل التواصل الاجتماعي طفرةً أثرت على الأعمال التجارية وعلى التفاعل بين الناس بطبيعة الحال. بفضل هذه المنصات، أصبح التواصل بين الأشخاص والكيانات أكثر سهولةً وفعالية. من هنا، وإنطلاقاً من سعي مجموعة روتانا الإعلامية لتطوير الخدمات التي تقدمها لشركائها التجاريين، جاء إطلاق روتانا ستارز.

ما هو روتانا ستارز؟

ما هو روتانا ستارز يقول نزار نجرو، رئيس روتانا للخدمات الإعلامية، إن روتانا ستارز، هو متجر شامل يحتوي على جميع خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط. ويهدف في الأساس لمساعدة المؤسسات، على الوصول للعملاء، وفهم احتياجاتِهم ومستجدات السوق بشكل أفضل. وذلك من خلال تطوير رؤيتهم، وإشراكهم في حملات دعائية مبتكرة، والتعامل مع مجموعة من كبار المؤثرين على السوشيال ميديا. وسيشكل روتانا ستارز، إضافة إلى عائلة مجموعة روتانا الإعلامية، ذات الأصول التي تمتد في صناعة الدراما والموسيقى والإعلان وبهذا، سيتمكن من توفير مجموعة كبيرة من حلول الوسائط الرقمية، اعتماداً على العلاقات الراسخة لمجموعة روتانا الإعلامية، مع عدد كبير من المشاهير وصناع المحتوى، والتي تمتد لأكثر من 3 عقود.

ما هي الخدمات التي سيقدمها؟

مواقع التواصل الاجتماعي تشمل عروض خدمات الوسائط الاجتماعية والرقمية من روتانا ستارز ما يأتي.

صناعة المحتوى:

صناعة المحتوى وهذا بمساعدة أصحاب الأعمال على إنشاء محتوى يعبّر عن علامتهم التجارية من البداية للنهاية. ويشمل ذلك تنفيذ إستراتيجية فعالة وإنتاج محتوى عالي الجودة مع العلامات التجارية الدولية والإقليمية الرائدة.

حماية المحتوى:

حماية المحتوى لا شك في أن حماية سرية وخصوصية حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركات وأصحاب الأعمال، أمر بالغ الأهمية. ويسعى روتانا ستارز لضمان وجود جميع بروتوكولات الأمان لحماية التواجد على الإنترنت.

متابعة الحسابات:

إدارة الحسابات بطريقة مدروسة، يعمل فريق روتانا ستارز على مراقبة الحسابات بصفة يومية، لمعرفة الإشارات والاتجاهات العامة التي تنطبق على كل مجال من مجالات الأعمال. وبالتالي، يسهل تحديد أي مخاطر أو فرص تتعلق بها، مما يؤدي لنتائج أفضل.

تحليل مواقع التواصل الاجتماعي

تحليل مواقع التواصل الاجتماعي من خلال جمع البيانات من منصات متعددة وتحليلها، يمكن تطوير المتحوى بما يتناسب مع اتجاهات المتابعين.

إدارة الحملات الإعلانية

التسويق الرقمي تساعد الاستراتيجيات الإعلانية التي يتبعها فريق روتانا ستارز، على الوصول إلى الجمهور المناسب وجذب انتباهه. وتضمن هذه الاستراتيجيات الظهور المكثف عبر الإنترنت، وتوجيه الدعايات للمهتمين بهذا المجال.

تنظيم الفعاليات:الفعاليات

يتخصص فريق روتانا ستارز في تنظيم الفعاليات التي تناسب جميع مجالات الأعمال. ويشمل ذلك إطلاق العلامات الجديدة، كتابة وإعداد الخطب، وإدارة قوائم الضيوف.

التواصل مع المؤثرين

المؤثرين يساعد فريق العمل، أصحاب الشركات والعلامات التجارية، في التواصل مع الشخصيات المؤثرة التي يمكن أن تعبر عن هذه العلامة. وهذا بقصد إنشاء حملات وقصص جذابة تخدمها.

العلاقات العامة

العلاقات العامة بالاستناد لمناهج مدروسة في مجالات الاتصالات، يساعد روتانا ستارز أصحاب الأعمال، على تحديد سبل استهداف الجمهور المناسب. وذلك بتحويل العلامة التجارية لمصدر افتراضي للمعلومات في المحادثات المحيطة بمجال عملها.

تحسين محركات البحث

بفضل فريق متخصص في تحسين محركات البحث، يسهُل الوصول للعلامات التجارية عند البحث عنها عبر الإنترنت. وهو ما يعزز فرصها بين المنافسين، ويجعلها أكثر نجاحاً.

تصميم العلامات التجارية

العلامات التجارية واحدة من أهم الأسس التسويقية، هي إنشاء هوية مميزة للعلامة التجارية، خصوصاً عند مقارنتها بالمنافسين في السوق. وتعمل روتانا ستارز على تطوير العلامات التجارية، بكل ما تشمله هذه العملية من تصميم للشعار، وسبل  التعبئة والتغليف وغيرها.  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر