إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

متشرد
break

متشرد يغتصب عجوزا سبعينية.. ترجته أن لا يسرق تذكار زوجها!

الأحد 04 نوفمبر 2018
11:03 AM بتوقيت السعودية

أقدم متشرد بريطاني بلا مأوى على اغتصاب امرأة في السبعينات من عمرها، ثم سرق عقدها الذي كانت تحتفظ فيه برماد زوجها، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

إعلان

وكان “دانيال ستيب”، البالغ من العمر 22 عاماً، دخل إلى منزل المرأة في ديفون حيث قام باغتصابها، وتوسلت إليه الضحية بعدم أخذ تذكارها الوحيد من زوجها، وهو التذكار الذي لم يتم استرداده أبداً، على الرغم من عمليات البحث المكثفة خلال التحقيق.

وهاجم المتشرد منزل العجوز في وقت مبكر من الصباح، قبل أن يتم التعرف عليه من خلال أدلة الحمض النووي، وألقي القبض عليه فيما بعد في بريستول، بعد أن هاجم امرأة أخرى في نفس الشهر في المنطقة، حيث حاول اغتصاب فتاة في العشرينات من عمرها في أحد الأزقة في بينتون، ولكنها تمكنت من التحرر بسبب صراخها، وتمكنت تحقيقات الشرطة في المنطقة من ربط “ستيب” بعد ذلك بالجريمة الأولى.

واعترف “ستيب”، الذي ليس لديه عنوان ثابت، بأنه مذنب في تهمة واحدة من جرائم الاغتصاب، ومحاولتين اغتصاب، وإحدى حالات السطو والسرقة، وحكم عليه في محكمة إكستر كراون يوم الجمعة بالحجز لأجل غير مسمى.

وقال رقيب شرطة ديفون وكورنوال، السارجنت سايمون لي، إن الحكم الذي تلقاه “ستيب” هو ضمان حصوله على العلاج حتى لا يتمكن من “الاعتداء على الآخرين” لأن حياة ضحيته “قد تغيرت إلى الأبد”، وأضاف: “لقد أثبت أنه فرد خطير يفترس الضحايا في جميع أنحاء البلاد”.

إغتصاب مراهقة وقتلها

شاهد أيضاً:

الأحد 04 نوفمبر 2018
11:03 AM بتوقيت السعودية