القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ما هي مميزات الارتباط برجل من برج الحوت؟

يتميز الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الحوت برومانسيتهم الشديدة، وعطائهم غير المحدود، ما يجعلهم شركاء رائعون. عادة ما يُنظر للمرأة التي ترتبط برجلٍ من برج الحوت، على أنها محظوظة جداً. ويعود ذلك إلى تمتعه يصفاتٍ وسماتٍ شخصيةٍ عدة، هي نفسها التي تبحث عنها أي فتاة، وتتمناها في شريك حياتها. في التالي، مميزات الارتباط برجلٍ من مواليد برج الحوت.

لا مجال للخيانة

الخيانة رجل برج الحوت شخصٌ مخلص إلى أبعد الحدود، يكتفي بشريكته، حتى لو حد من تفوقها جمالاً أو نجاحاً. مولود هذا البرج يكره الخيانة، ولا يمكن أن يخون شريكته. لذلك، لا تقلقي ما دمتِ مرتبطةً برجلٍ من مواليد الحوت، لأنه لن يضعك، ولو حتى لثوانٍ تحت ضغط الشك.

استعدي لمفاجآته

هدايا يحب مواليد الحوت تحضير المفاجآت للشريكة، وهو بارعٌ جداً في هذا الأمر، إذ يركز في تفاصيل حديث شريكته، ويعرف جيداً ما تحتاجه أو ما يمكن أن يسعدها. ويعتبر أن هذه هي أفضل طريقة للتعبير عن حبه واهتمامه. فإذا كنتِ تحبين المفاجآت، حياتك مع رجل الحوت ستكون سعيدةً جداً، أكثر مما يمكن أن تتوقعي.

يميزه الكرم الشديد

مفاجأة لا يبخل رجل برج الحوت على شريكته أبداً، فهو كريم وسخي. قد يصل تعامله مع الأمور المادية إلى حد التبذير. هنا يأتي دور شريكته، التي يمكنها أن تساعده في تحجيم إنفاقه. لكن تأكدي أنه لن يتردد لحظةً في شراء أي شيء قد يسعدك، مهما كان غالياً.

مستعد لتحمل المسؤولية دائماً

المسؤولية تعاني كثيرٌ من الفتيات من عدم شعور شركائهن بالمسؤولية بالشكل الكافي، الأمر الذي يجعل علاقتهم أكثر عرضةً لحدوث المشاكل. إلا أن رجل برج الحوت شخصٌ مسؤول، يعرف جيداً ما يفرضه الارتباط من مسؤولياتٍ والتزامات. ولا تشعر الفتاة التي ترتبط به أنها وحيدة في مواجهة أي موقف أو مشكلة. وهو دائماً موجود إلى جانبها، ومستعدٌ لمساندتها بكل الطرق الممكنة.

سيكون أباً جيداً

والد لا يحب مولود الحوت أن تكون علاقته مع أبنائه مجرد علاقة والدٍ بابنه. بل يفضل أن يكون صديقاً لهم قبل أي شيء. وهو يملك دائماً طريقةً مختلفةً للتعامل مع مشكلاتهم، ومساعدتهم على حلها، ويحاول غالباً تخصيص وقتٍ لهم، وتشجيعهم على المغامرات وزيارة أماكن جديدة.   هذا ما تعنيه رؤية البحر في المنام [vod_video id=”btubd3nxn3LXrIoHRsYXyA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر