القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ما هي أسرار نجاح الفنانة بلقيس فتحي؟

“هدفي أن أوحّد لا أفرّق، وكل أعمالي دائماً تحمل رسالة”. هذا ما قالته الفنانة بلقيس في إحدى المقابلات، عندما سئلت عن هدفها الفني. الفنانة الإماراتية، صاحبة الصوت الرخيم، الإطلالات المتألقة والانتشار الواسع في الأوساط النسائية الخليجية، تتم اليوم 20 أكتوبر عامها الـ32. وبالرغم من هذا السن الصغير، إلا أنها تتمتع بثقلٍ كبير في الوسط الفني العربي، وفي رصيدها عدد من الجوائز التي تدعو إلى الفخر. بلقيس فهي أفضل صوت نسائي شاب في استفتاء إحدى المجلات لعامي 2011 و2014، وأفضل مغنية في الشرق الأوسط لعام 2015. كما حصلت في عام 2017 على جائزة “موريكس دور” كأفضل مطربة عربية خليجية. تتعدد المميزات التي تجعلكم تشعرون أن النجمة بلقيس، فنانة فريدة، وليس بصوتها فقط، إنما توجد عوامل عدة تجعل منها فنانة ناجحة محبوبة. لماذا؟ لأنها تمتلك مقوماتٍ يمكن اعتبارها أسرار نجاح بلقيس، فتعرفوا إليها.

الفنانة بلقيس من أشهر الشخصيات النسائية

يعتبر اسم بلقيس مؤثراً وملهماً لنساءٍ كثيرات، بسبب شخصيتها الذكية القوية المحبة للخير، إلى جانب موهبتها الفريدة. تحب دائماً التواصل والتفاعل مع جمهورها ومحبيها على صفحاتها الشخصية وتشاركهم الصور والفيديوات الخاصة بها وبأسرتها. بالإضافة إلى ذلك، هي فنانة إيجابية دائمة الدعم في الأزمات المختلفة على الصعيد الدولي والعربي. وهو ليس غريباً عليها، فهي مبعوثة للأمم المتحدة لشؤون النساء في الشرق الأوسط. واختيرت سفيرةً للعديد من العلامات التجارية والماركات العالمية. وانضمت عام 2018 إلى قائمة أكثر الأشخاص تأثيراً في العالم العربي الذين لا تتعدى أعمارهم الـ30 عاماً، أو Arab Under 30، بنسخته الأولى.

الدعم الأسري.. أحد أهم أسباب نجاح الفنانة بلقيس

بلقيس اكتشف والداها حبها للفن والغناء منذ طفولتها، وأقدما على تشيجعها وتنمية موهبتها بالغناء والعزف من عمر 16 عاماً. وكان لوالدها الموسيقار والفنان الكبير أحمد فتحي الدور الأكبر في صقل موهبتها الفنية، ودفعها للمشاركة في العديد من الأعمال. الفنانة بلقيس فشاركت في إذاعة أبو ظبي في بداياتها، وحضرت المجالس الخليجية الغنائية لتشارك كبار الفنانين الغناء، كما قدمت مع والدها عدداً كبيراً من الأغاني المنفردة الناجحة. حتى اليوم، تشارك كبار نجوم الغناء بالكثير من الحفلات وحفلات الزفاف الكبيرة، والمناسبات الدولية الضخمة في جميع أنحاء الوطن العربي.

إتقانها الغناء بلغات ولهجات مختلفة

تغني بلهجات مختلفة تمتلك النجمة الإماراتية عدداً كبيراً من صفات برج الميزان الذي تنتمي إليه. فهي شخصية دبلوماسية شديدة الذكاء، تعمل بجهد حتى تتميز في مجالها. لذلك، لم تكتفِ بجمال صوتها، ولم تعتمد على شهرة والدها. بل قررت أن يكون لها طابعها الخاص وعملها المميز، فأتقنت الغناء بالكثير من اللغات واللهجات. الفنانة بلقيس واعتبر كثيرون أن هذه النقطة تميزها كثيراً، وتعد من أسباب نجاحها وقوتها في المجال الفني النسائي. فقدمت بعض الأغاني باللهجة اليمنية، والخليجية، مثل ألبوم “إلا أنا”، الذي استحقت عليه جائزة أفضل ألبوم في الشرق الأوسط. كما غنت باللهجة المغربية “تعالى تشوف”، بالإضافة إلى تأديتها، في العديد من المناسبات المختلفة، لأغانٍ باللهجة المصرية، السودانية، وباللغة الفرنسية والهندية.

الإطلالة المتجددة أحد اهتمامات الفنانة بلقيس

اطلالة متجددة تهتم بلقيس بتجديد إطلالتها دائماً، فهي متابعة لصيحات الموضة، محبة للحياة والتألق والتغيير. ودائماً تكون حديث المنصات بصورها وإطلالاتها التي يتابعها أكثر من 10 ملايين شخص على صفحتها الرسمية. تحب الفنانة الإماراتية التنوع في أزيائها وملابسها بين الكاجوال البسيط والفورمال الأنيق، لتنتقل إلى الفساتين الفخمة والأثواب الفضفاضة المطرزة. كذلك تهتم بالأكسسوارات والحلي التي تتناسب مع أزيائها في كل مرة. ولم يحصل أن أهملت في إطلالاتها، التغيير في ألوان شعرها وخصلاتها، التي تظهرها جميلة متجددة في كل مرة.

علاقة رومانسية وحب تجمعها بزوجها وابنها

بلقيس ترتبط بلقيس بزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف بعلاقة حب ورومانسية قوية، تظهر واضحةً دائماً في تعاملاتهما معاً. وحين تتكلم عنه تصفه بالزوج والابن في آن واحد، وهو الحبيب الداعم و الصديق الناصح الذي تأخذ برأيه وتثق به. وهي حريصة دائماً على ظهورهما سوياً وتوثيق لحظات احتفالهما بمناسباتهما الخاصة ورقصهما معاً وتصوير فيديوات طريفة توضح انسجام علاقتهما. وللأمومة تأثير كبير في شخصيتها، جعلتها أكثر إيجابية وقوة. في ما يتعلق بولدها الوحيد تركي، قررت مع زوجها إبعاده عن الأضواء والإعلام قدر الإمكان، حتى لا يؤثر ذلك في تربيته. لكل هذه الأسباب وغيرها الكثير، يمكن اعتبار الفنانة بلقيس من أبرز نجمات الوطن العربي وأكثرهن تميزاً.  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر