إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الجنسية
break

ما التأثير الحقيقي للجمبري على الحياة الجنسية؟

الخميس 29 نوفمبر 2018
03:52 PM بتوقيت السعودية

يعد الجمبري من أشهر المأكولات البحرية المحببة على قلوب الكثيرين، لما له من طعمٍ ومذاقٍ مميز، ومن أبرز فوائد الجمبري أنه يحتوي على نسبةٍ قليلة من السعرات الحرارية والدهون، ولكن هل هو مفيد للجنس؟ وما تأثيره على الرغبة الجنسية؟

يزيد درجة اﻹﺧﺻﺎب
اﻟﻣﺄﻛوﻻت اﻟﺑﺣرﯾﺔ ﺑجميع أﻧواﻋﮭﺎ ذات ﺗﺄﺛﯾر ﻓﺎﻋل ﻋﻠﻰ اﻟطﺎﻗﺔ اﻟﺟﻧﺳﯾﺔ ﻋﻧد النساء والرجال خصوصاً، وﯾرﺟﻊ ذﻟك إﻟﻰ كمية اﻟزﻻل واﻟﺣﺎﻣض اﻷﻣﯾوﻧﻲ اﻟذي ﯾﻠﻌب دوراً ﻣﮭﻣﺎً ﻓﻲ زﯾﺎدة درجة اﻹﺧﺻﺎب، ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ قدرة اﻟﻣﻌﺎدن واﻟﻔﯾﺗﺎﻣﯾﻧﺎت اﻟﺗﻲ تحتوي عليها المأكولات البحرية والتي بدورها تعزز الرغبة الجنسية.

محفز للرغبة الجنسية
يعد اﻟﺟﻣﺑري ﻣﺣﻔزاً ﻣﻣﺗﺎزاً للرغبة اﻟﺟﻧﺳﯾﺔ لأنه يساهم في تنشيط الدورة الدموية، وأﺷﺎرت بعض الدراسات إﻟﻰ أن ﺗﻧﺎول اﻷﺳﻣﺎك واﻟﺟﻣﺑري أﺳﺑوﻋﯾﺎً ﯾﺳﺎﻋد ﺧﻼﯾﺎ اﻟﻘﻠب ﻋﻠﻰ اﻟﻘﯾﺎم ﺑوظﺎﺋﻔﮭﺎ وﻣﻧﮭﺎ اﻹﺷﺎرات اﻟﻛﮭرﺑﯾﺔ، ﻣﻣﺎ ﯾﻘي ﻣن اﻹﺻﺎﺑﺔ ﺑﺎﻟﺗوﻗف اﻟﻣﻔﺎﺟﺊ واﻟﻘﺎﺗل ﻟﻌﺿﻠﺔ اﻟﻘﻠب، كما أن ﺗﻧﺎول اﻟﺟﻣﺑري والأسماك عموماً ﻋﻠﻰ اﻟﻣدى اﻟطوﯾل ﯾرﺗﺑط ﺑﺎﻧﺧﻔﺎض ﻣﻘﯾﺎس اﻟﻔﺎﺻل اﻟزﻣﻧﻲ ﻓﻲ دورة اﻟﻘﻠب اﻟﻛﮭرﺑﯾﺔ.

يعزز العلاقة الحميمة
يساهم تناول الجمبري في تعزيز العلاقة؛ لاحتوائه على عددٍ كبير جداً من الفيتامينات والمعادن خصوصاً على عنصر الزنك الذي يعمل على زيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية وتحسين الصحة الجنسية

ويساعد الجمبري في تنشيط المرأة والرجل جنسياً بسبب وفرة البوتاسيوم فيه، وبالتالي الحصول على علاقةٍ حميمة ناجحة

تأثير الجمبري على الرجل
يعد الجمبري من الأطعمة الغنية بعنصر الفوسفور الذي يمد الجسم بالطاقة ويقوي القدرة الجنسية لدى الرّجل بشكل واضح.

من أجل الحصول على صحة جنسية دائمة، ينصح بتناول الجمبري على فترات قريبة بمثابة مرة أو مرتين أسبوعياً.

فالرجال الذين يواجهون مشكلة ضعف القدرة الجنسية، يعد أكل الجمبري والمواظبة على إدخاله ضمن قائمة الطّعام الأسبوعية حلا لمشكلتهم؛ لأنه غني بالعناصر اللازمة لذلك.

وما لا يعرفه كثيرون أن الجمبري لديه قدرة فعالة على محاربة أمراض العجز الجنسي، كما أنه يساعد في الحد من العقم، ويؤدي دوراً مهمًا في إنتاج الحيوانات المنوية عند الرجل ما يعزز خصوبته ويقوي القدرة على الإنجاب.

تحضير البطاطا بالبشاميل

شاهد أيضاً:

الخميس 29 نوفمبر 2018
03:52 PM بتوقيت السعودية