القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ما حقيقة انفصال كيت ميدلتون عن الأمير وليام؟

في الأونة الأخيرة، انتشرت العديد من الشائعات حول طلاق دوقة كامبردج كيت ميدلتون من زوجها الأمير ويليام، وشعور الإزدراء الذي ينتاب الملكة إليزابيث من أفعال الدوقة التي تتنافى مع العائلة المالكة.

فيبدو واضحًا عدم رضا الملكة إليزابيث عن تصرفات كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، حيث انتشرت العديد من الشائعات حول عدم رضاها في الـ24 من شهر نوفمبر، حينما زعم أن جلالة الملكة اختارت دعوة الكونتيسة صوفي بدلًا من كيت ميدلتون للانضمام إليها للاحتفال بجائزة دوق ادنبره في كنيسة وستمنستر.

2

حيث يعد حفل جائزة دوق ادنبره حفل خاص للعائلة المالكة أنشأه الأمير فيليب، لهذا السبب تساءل الصحفيون والمتابعون عن سبب عدم مرافقة زوجة الأمير ويليام كيت الملكة إليزابيث خلال هذا الحدث الهام، وبطبيعة الحال، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمقارنة بين دوقة كامبردج والكونتيسة صوفي.

ويقال أن الملكة إليزابيث تدفع الأمير ويليام وتحثه للانفصال عن كيت ميدلتون، لكن وسط التكهنات حول مسألة الطلاق؛ كشف الأمير ويليام عن هواية زوجته الجديدة المثيرة للاهتمام.

وذكرت صحيفة ديلي تلغراف، أن الأمير ويليام أخبر الرسامة الشهيرة جوانا باسفورد عن هواية زوجته وهي بتلوين الكتب المصورة وخاصة الحديقة السرية.

3

 بالتأكيد، لا تزال علاقة كيت ميدلتون والأمير ويليام جيدة على الرغم من التكهنات حول طلاقهما المزعوم. لذلك، يجب أن يكون هناك تفسير أكثر عقلانية بشأن عدم دعوة دوقة كامبريدج للانضمام صاحبة الجلالة والأمير فيليب الأسبوع الماضي.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر