القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ما تفسيرات القذف بالحجارة في المنام؟

يرى الكثيرون منا في المنام، أنهم يتعرضون لاعتداءات من الآخرين، سواء كانوا معروفين أم مجهولين، ومن بين الاعتداءات التي اعتدنا على رؤيتها في المنام، هي القذف بالحجارة، فما تفسيراتها؟

رؤية الفتاة شخصا ينظر لها بشكل عدائي في المنام، ويقذفها الحجارة، وهي تحاول تفاديه، يعني أن هناك أشخاصا في حياتها، يحاولون الكيد لها، وهي تحاول الابتعاد عنهم.

وإذا رأت الفتاة نفسها في طريق، والأشخاص من حولها يقذفونها الحجارة، وهي تسير من دون أن تتأثر، فهذا دليل على الكلام الجارح الذي تسمعه ممن حولها، لكنها لا تتأثر به، أما إذا رأت شخصا على خلاف معها، ويقذقها بحجر، فيجب أن تحذر منه لأنه قد يحاول إلحاق الأذى بها.

وفي منام المرأة المتزوجة، إذا رأت أن زوجها يقذفها بالحجارة، وهي تحاول أن تتفادها، فهذا يعني أن هناك مشكلات ستقع بينهما، وهي ستحاول حلها بذكائها، أما تعرضها للقذف من قبل المحيطين بها، فيعني أنهم يحاولون إيذاءها بالكلام أو بالفعل.

وأيضا في منام الرجل فإن القذف بالحجارة يعني المشكلات، ومحاولة البعض مضايقته، وإذا رأى امرأته تقذفه بحجر على قلبه، فهذا يعني أنه سينجب منها ولدا، ولو قذفته في ظهره، هذا يعني أنه سينجب منها أنثى.

[more_vid id=”kBmH8WKfNdU84UwcBWx27w” title=”5 دول في العالم لا تمتلك مطارات” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر