إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

ما الشبه بين أصالة وابنها علي عند الوقوع الحب؟

الأحد 16 أكتوبر 2016
08:00 AM بتوقيت السعودية

نشرت الفنانة أصالة عبر حسابها الشخصي، على موقع “إنستقرام” مقطع فيديو قصير لابنها علي قائلة:” علوشي طالع لماميتو بيحب من قلب قلبه، وهالڤيديو عند جارتي اللي ابني بيحب بنتها لمار”.

أصالة

وطرحت أصالة مؤخرًا ألبومها الخليجي الجديد “أعلق الدنيا” ويضم 14 أغنية وهم “أعلق الدنيا”، وهي الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم، إضافة إلى أغنيات “تقريبا أنا”، و”عادة”، و”فصل العنا”، و”فوق الأمم”، و”العمر كله”، و”كان يهمني”، و”أشكرهم”، و”لن تكون”، و”هدؤك”، و”حوبتي”، و”حزن الشوارع”، و”يا حبيبة”، و”ذاك الغبي”.

وتعاونت أصالة في الألبوم مع مجموعة من أكبر شعراء الوطن العربي منهم سعد المسلم، وسمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وفيصل، وقوس، وفهد المساعد، والأمير سعود بن محمد، ومشعل، ومن الملحنين عبد القادر هدهود، وصادق الشاعر، وسمو، والأغر، وعزوف، والألبوم من إنتاج شركة “ستار جيت”.

وكانت أصالة قد طرحت أغنية “تقريباً أنا” من الألبوم يوم 11 يوليو الماضي، وهي من كلمات مشعل، وألحان الأغر، وتوزيع سعيد كمال، ومكساج خالد رؤوف.

كما طرحت الفنانة أصالة مؤخرًا، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، أغنيتها الجديدة المصورة على طريقة الفيديو كليب التي تحمل عنوان “عيش سكر وطن”، ويشاركها الغناء الفنان أحمد فهمي.

“عيش سكر وطن” من كلمات محمود طلعت، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقى نادر حمدي، وإنتاج شركة “ستار جيت”، ورؤية فنية طارق العريان.

الأحد 16 أكتوبر 2016
08:00 AM بتوقيت السعودية