القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ما الذي يحمس بلقيس لألبومها الجديد؟

غردت الفنانة بلقيس عبر حسابها الشخصي على تويتر عن ألبومها الأخير، قائلة:”ألبومي زي ما أنا 2015 محققا ما يفوق ٦٠ مليون مشاهدة استماع عبر اليوتيوب حمسني لـ#Balqees2017 جميعنا على الموعد”.

وكانت بلقيس قد شاركت مؤخرًا جمهورها بمقطع فيديو أثناء تحضيرات ألبومها بلقيس 2017 في الاستديو في تركيا ، خلال تسجيل أغنية من كلمات فهد جمال، ألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد عادل.

[vod_video id=”ZsgT45YuhYh1GP4VSkA1vQ” autoplay=”1″]

وآخر أعمال بلقيس هو فيديو كليب أغنية “أنت” باللهجة اللبنانية، الذي نشر عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، ومن إخراج رندلي قديح.

[vod_video id=”jP3t6S4MrJoa9dHlNxI8lQ”]

“أنت” من ألبوم “زي ما أنا” بالإضافة 13 أغنية أخرين، وهم “زي ما أنا”، و”مبروك”، و”أمَت مِت”، و”يا أخي”، و”يوي يوي”، و”غرام”، و”ليه صار حبك”، و”ما دريت”، و”الرجولة”، و”أمبيه”، و”التاج”، و”تتربى في عزك”، و”دي جي”.

وتعاونت بلقيس مع مجموعة كبيرة من الشعراء في الألبوم وهم عبدالله السالم، وتركي الشريف، وفراس الحبيب، والأمير فهد بن خالد بن مشاري آل سعود، وأحمد ماضي، ويم، وصالح المناعي، وفهد التوم، وخالد الشاعر، وغيث محمد، ووشم.

وبالنسبة للألحان، فتعاونت مع الملحنين عبدالله السالم، وفايز السعيد، وعلي صابر، ويحيى الكعكي، وعادل العراقي، وعبد الله المسلم، ومحمد بودلة، والأنين، وغيث محمد، ومن الموزعين حسام كامل، وسيروس، و محمد القريتلي، وهادي شرارة، وزيد نديم، وزيد عادل، وهشام السكران.

طرح الفنان عبد المنعم العامري أحدث أعماله بعنوان “خلي غير”، واستقبلها الجمهور بفرحٍ وإيجابية. وكشف النجم الإماراتي، في حديثٍ خاص لموقع روتانا.نت، عن المدة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر