القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ما الحب إلا للحبيب الأول.. شعار 3 أبراج رومانسية

نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ما الحب إلا للحبيب الأول.. فالعين تعشق كل منزل لها والقلب يعشق أول منزل، لم يكن الشاعر العربي الكبير “أبو تمام”، يعرف أنه يصف بهذا البيت العبقري، حال مواليد 3 أبراج رومانسية، يعيشون على ذكرى الحب الأول مهما طال الزمان بهم، فما هي هذه الأبراج؟ وما مبرر أصحابها؟

– السرطان:

برج السرطان هو أول الأبراج الرومانسية فمولوده ينظر لأغلب أمور حياته من منظور عاطفي بحت، وهذا يجعل تجربة حبه الأولى لا تُنسى، ليس لأنها الأفضل أو الأحب إلى قلبه، لكن لأنها التجربة الأولى التي وضع فيها كل مشاعره وعواطفه البكر.

– الأسد:

رغم غروره وكبريائه، فإن مولود برج الأسد عندما يحب تتكسر جميع قواعده، خاصة في تجربة الحب الأول، لأنه مع مرور الوقت يبدأ مولود الأسد في النضج، ويستطيع التحكم في حبه من خلال عقله، وهذا ما يجعل تجربة حبه الأول باندفاعها وعدم دخول حسابات العقل فيها، هي الأكثر براءة في مشواره العاطفي والأكثر حضورا في الذاكرة.

– الحوت:

مولود برج الحوت له طبيعة رومانسية تجعله يتذكر حبه الأول من وقت لآخر، فهو لا ينسى أي تفاصيل تخص هذه القصة، من أغنيات مشتركة، أو أماكن كان يتردد عليها مع حبيبه، أو حتى العثور على هدية قديمة لا يزال يحتفظ بها.

[more_vid id=” kgKAbdqVFZOvY2mSR2UPyQ” title=”الفنان ناجي أسطا قليل التفاعل على السوشيال ميديا” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر