القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مايا دياب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها برسالة إنسانية لجمهورها

نشرت الفنانة مايا دياب ، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة من حفل عيد ميلاد ابنتها “كاي” الثامن تجمعها وابنتها وعدد من الأطفال الأيتام، ليشاركوا ابنتها الفرحة بعيد ميلادها.

وعلقت “مايا”، على مايا ديابالصورة قائلة: “دائما ما نفكر نساعد ونزورهم ببيوتهم بس قليل لنسمحلهم يدخلوا عالمنا ونتشارك معهم الفرح، ومش أي فرح، عيد ميلاد بنتي الثامن اللي زاد حب بوجودهم وضحكتهم”.

وأضافت “مايا”: “أنا اليوم فخورة بدعوتهم اللي قليل بيتجرؤا يعملوها بيوم خاص بولدهم مثل هاليوم.. خجلت قول ما بدي هدايا، وخفت أخطف منها براءة فرحتها، بس ضيوفي الله أنعم عليهم بالكرم وخلو الولاد، ولاد قرى الـSOS يغادروا مثقلين ومغمورين بحب جديد، كلنا كنا مبسوطين إمبارح بسبب هالولاد اللي بغيرولنا نظرتنا للحياة”.

وكانت آخر أعمال مايا فيديو كليب أغنية “سبع ترواح”، وهى من كلمات أحمد علي موسى رمضان، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة وعمرو عبد الفتاح، والكليب من إخراج جو بو عيد، وهي ضمن أحدث ألبومات مايا دياب My Maya.

وجسدت مايا دياب شخصية “سيمونا سكر”، والتي واعدت أكثر من رجل في منزلها، لتجمعهم في نفس الوقت، وينتهي الأمر بتفجير المنزل بمن فيه.

وتألقت الفنانة اللبنانية من خلال الكليب بإطلالات متعددة، وظهرت بالشعر الأسود قبل أن تخلع الشعر المستعار في نهاية الكليب، وتعود إلى البلاتيني الخاص بها.

[vod_video id=”XfUaJXK27nE2CfRBfrfBMg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر