القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ما هو الحجر الكريم المناسب لبرجكم؟

هل تعرفون ما هو الحجر الكريم المناسب لبرجكم، وما هي تأثيراته على مواليد الأبراج؟ عرف منذ القدم أن لكل حجرٍ كريم طاقة خاصة به، مرتبطة بالطاقة الكونية التي تتواصل مع الإنسان بأشكالٍ مختلفة. ولها تأثير مباشر على الهالة الخاصة بكل برج. وكما تتحكم الأبراج في سمات شخصيات مواليدها، فإن طاقة الأحجار والإنسان، حين تمتزج وتتحد، تؤثر بذبذباتها عليكم، وتجعلكم أكثر اتصالاً مع الطاقة المحيطة بكم. نستعرض في ما يأتي أكثر الأحجار الكريمة تأثيراً على أصحاب كل واحدٍ من الأبراج الفلكية.

الماس.. الحجر الكريم الخاص ببرج الحمل

الحجر الكريم الماس هو الحجر الكريم الأكثر فاعلية مع مواليد برج الحمل، كونه الأكثر عناداً وصلابةً بين الأبراج. يعرف عن مواليد هذا البرج أنهم شديدو الثقة في أنفسهم. إلا أنهم عصبيون، ويمكن لأبسط المواقف أن تتسبب في إغضابهم جداً. كما أنهم يتطلعون دوماً إلى الأفضل، ويسعون لتطوير حياتهم، لذلك يمنحهم الماس الكثير من الطاقة للمساعدة في مساعيهم وتطلعاتهم.

الفيروز.. الحجر الكريم الخاص ببرج القوس

الحجر الكريم يعرف عن مواليد برج القوس أنهم شخصيات اجتماعية، متفائلون بطبعهم. ويشكلون أصدقاء جيدين. إلا أنهم يحتاجون إلى الوثوق بأنفسهم أكثر. وهذا ما يفعله الفيروز مع مواليد هذا البرج. فهو يزيد من تفاؤلهم، يعزز ثقتهم بأنفسهم ويمنحهم الطاقة لفعل ما يريدون. وقد يفقد مواليد هذا البرج السيطرة على أنفسهم، وقد تتسبب مبالغتهم في الاهتمام بالحبيب بمضايقته.

الزمرد.. لبرج الثور

حجر الزمرد يتميز أصحاب برج الثور بأنهم أشخاص عمليون أكثر. ولأن الزمرد يرمز إلى العاطفة القوية، فإنه يعتبر من الأحجار الأكثر ملاءمة لبرج الثور. صحيح أن مواليد الثور يشتركون مع برج الحمل في صفة العصبية، إلا أن شخصيتهم أكثر دبلوماسيةً من غيرهم. ويكون مواليد هذا البرج في أفضل حالاتهم العاطفية عند ارتدائهم الزمرد. لأنه يساعدهم على التواصل مع مشاعرهم الداخلية ويزيدها قوة وشغفاً.

الياقوت الأحمر الأمثل لبرج السرطان

ملامح مواليد برج السرطان القوية تخفي رقته وجماله، تماماً كالياقوت الأحمر الذي تغطيه قشرة صلبة تخفي روعة الحجر داخلها. يُشعل الياقوت عاطفة السرطان أكثر ويساعده في التعبير عنها دون خوف. ويعاني مواليد هذا البرج من تقلب حالتهم المزاجية بشكلٍ كبير، إلا أنهم في الوقت نفسه حالمون وحساسون، ويملكون خيالاً واسعاً.

الزبرجد الأزرق حجر برج الحوت

الحجر الكريم يملك مواليد الحوت بحراً من الخيال الواسع والإبداع، لكنهم يحتاجون إلى شيء صلب يتمسكون به. لذلك يعطيهم حجر الزبرجد بلون السماء الصافية، الصلابة والقوة. يدفع مواليد هذا البرج ثمن ثقتهم المطلقة بالجميع من دون استثناء. ويعتبر ذلك أسوأ عيوبهم. أما أهم مميزاتهم، فهي كونهم أشخاص مبدعون، وأصحاب خيالٍ خصب.

الزبرجد الأخضر يناسب الأسد

هذا الحجر الأخضر الجميل يعزز من قدرة مواليد برج الأسد في التواصل مع من حولهم. إذ يتميز أصحاب هذا البرج بصراحتهم، حبهم للمغامرة، وبأنهم أصحاب شخصياتٍ قوية تجعلهم قياديين. لكن مواليد الأسد يحبون البقاء تحت الأضواء دائماً، ما يعطي عنهم انطباعاً بأنهم مغرورون. بالإضافة إلى أنهم يواجهون صعوبةً في التعامل مع الأصدقاء. لذلك يمدهم هذا الحجر بالطاقة التي تُسهل عليهم فهم المحيطين بشكلٍ أفضل.

العقيق الأحمر مثالي لبرج الجدي

العقيق الأحمر مثالي لبرج الجدي يفتح هذا الحجر لأصحاب برج الجدي آفاقاً لم يفكروا فيها من قبل، بسبب قوة طاقتهم. كما يساعدهم على تعديل سلوكهم والمضي في حياتهم بشكلٍ أفضل. ويعرف عن مواليد هذا البرج أنهم جديون، لديهم دقة ملاحظة قوية. لكن ما يعيبهم هو عدم قدرتهم على التعامل مع الأمور ببساطة.

اللؤلؤ يعبر عن برج الجوزاء

الحجر الكريم حبة رملٍ تعبر داخل صدفةٍ في قاع المحيط ينتج عنها إبداع في شكل حبات اللؤلؤ. هذا التناقض هو ما يمثل مواليد برج الجوزاء، أصحاب الشخصية الازدواجية سريعة التقلب. فهو يزيدهم جاذبيةً وثباتاً على مواقفهم. ويعرف عن الجوزاء أنهم يملكون جانبين من شخصيتهم. لديهم جانب عاطفي، وآخر جاف يكره العواطف. أما أبرز مميزاتهم، فهي كونهم شخصيات ذكية يعرفون كيفية تحليلهم للأشخاص المحيطين.

التوباز.. الأنسب لبرج العقرب

الحجر الكريم مواليد برج العقرب المائيون بطبيعتهم، يتوترون في علاقاتهم، لذلك يناسبهم حجر التوباز الذي يتميّز بلون زرقة البحر. ويشعرهم ارتداؤه بالراحة والثقة في التعامل مع الناس ويساعدهم على فهمهم بشكلٍ جيد.

الياقوت الأزرق مثالي مع برج العذراء

العمق في لون الياقوت الأزرق وقوته وصلابته، تشعر مواليد العذراء بالحماية. فطاقتهم الداخلية تشحن عقلهم وتجعلهم أكثر ذكاءً وقوة. وهم يملكون قدرةً كبيرةً على تحليل الأمور، دائمي الانتقاد لمن حولهم، وتجدونهم متذمرين ناقمين على الأشياء.

ما هو حجر برج الميزان؟

الحجر الكريم يتميز العقيق بأنواعه المختلفة بالقدرة على امتصاص الطاقة السلبية لدى مواليد الميزان وتعزيز طاقتهم الإيجابية. فالميزان برج اجتماعي، يمكن لمواليده التعامل مع الشخصيات المختلفة، والعقيق يزيد من هذه القدرة لديه. ويعرف عن مواليده أنهم يتمتعون بشخصياتٍ ديبلوماسية، ويسهل التفاهم والتعامل معهم، إلا أنهم متقلبو المشاعر، ما قد يحير المتعاملين معهم.

حجر الأرجوان يناسب برج الدلو

حجر الأرجوان يناسب برج الدلو الأرجوان يحافظ على اتزان مواليد برج الدلو عقلياً وبدنياً. إذ يعيبهم أن ردود أفعالهم غالباً ما تكون غير متوقعة. ومع ذلك هم أشخاص محبون للجميع، ويمكنهم الحكم على الأشخاص والأشياء بمنطقية. وهذه الأحجار تحفظ طاقتهم وتوزعها بشكلٍ صحيح، فتساعد في ظهور المواهب العديدة التي يتمتع بها. شاهدوا.. تعامل المرأة مع خيانة الشريك حسب برجها [vod_video id=”vG5jYAeeH4ssEMA5benaw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر