القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مانشستر يونايتد يعلن رسمياً تعاقده مع حارس المرمى الأرجنتيني سيرجيو روميرو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الإثنين أنه تعاقد مع حارس المرمى الأرجنتيني سيرجيو روميرو بعقد لمدة ثلاثة أعوام.

وينتقل روميرو 28/ عاماً/ إلى مانشستر في صفقة انتقال حر بعدما انتهى عقده مع سامبدوريا الإيطالي.

ويتضمن عقد روميرو مع مانشستر بندا يتيح التمديد لعام رابع ، وقد جاءت الصفقة وسط حالة الغموض التي تحيط بمستقبل الحارس الأساسي ديفيد دي خيا مع الفريق ، لارتباط اسمه بريال مدريد الأسباني.

وقال لويس فان جال المدير الفني لمانشستر في تصريحات نشرها موقع النادي على الإنترنت “أعتقد أننا كنا مهددين ، سواء كان دي خيا سيرحل أو يبقى لذلك كان علينا أن نحتاط ونضمن الاستعداد ، ولذلك أرى أن التعاقد مع سيرجيو روميرو كان أمراً جيداً للغاية.”

وسيعمل روميرو من جديد تحت قياد فان جال ، الذي كان قد ضم اللاعب إلى الكمار الهولندي عام 2007 من نادي ريسينج كلوب. كما لعب روميرو لفريق موناكو الفرنسي.

وقال روميرو “اللعب لأكبر ناد في العالم كان حلما ًتحول إلى حقيقة بالنسبة لي. لويس فان جال مدرب رائع ولا أطيق انتظار خوض هذا التحدي الجديد المثير في مسيرتي.”

وبات روميرو خامس صفقة لمانشستر يونايتد هذا الصيف بعد المهاجم ممفيس ديباي ولاعبي خط الوسط باستيان شفاينشتايجر ومورجان شنايدرلين والمدافع ماتيو دارميان.

وفي حالة بقاء دي خيا ، يرجح أن يحل روميرو مكان فيكتور فاليز كحارس بديل للفريق.

وغاب فالديز عن الفريق في جولته بالولايات المتحدة وقال فان جال في وقت سابق من تموز/يوليو الجاري إنه سيرحل عن النادي ، بعد أن رفض المشاركة مع الفريق الثاني في الموسم الماضي.

وخاض روميرو 62 مباراة ضمن صفوف المنتخب الأرجنتيني وساعده في الوصول لنهائي كأس العالم 2014 ، قبل أن يخسر الفريق أمام نظيره الألماني.

وكان روميرو قد تصدى لضربتي جزاء خلال مباراة الدور قبل النهائي أمام منتخب هولندا ، الذي كان يدربه فان جال.

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر