إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

مانشستر يونايتد يصدم ريال مدريد ويوفنتوس بسعر بوغبا
break

مانشستر يونايتد يصدم ريال مدريد ويوفنتوس بسعر بوغبا

الخميس 13 يونيو 2019
03:30 PM بتوقيت السعودية

حدد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قيمة صفقة نجم وسطه الفرنسي، بول بوغبا، الذي يتنافس ناديا ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، للتعاقد معه هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن الشياطين الحمر أبلغوا إدارة الناديين الإسباني والإيطالي، بأنهم لن يتخلوا عن بوغبا بأقل من 170 مليون يورور في حال تم بيعه.

وتوقع خبراء أن يكون الرقم المرتفع الذي أشارت له الصحيفة “منفّرا” لكبار أندية أوروبا، خاصة مع تذبذب مستوى بوغبا خلال فترة لعبه بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيزيد هذا الرقم المرتفع مهمة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تعقيدا، خاصة بعد أن أكدت تقارير قبل أيام عن نيته الصريحة بالتعاقد مع مواطنه بوغبا في ريال مدريد.

وكانت الصحيفة قد أكدت سابقا أن زيدان يضع بوغبا على رأس اهتماماته، فيما يصر رئيس النادي فلورنتينو بيريز على التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير، بسبب سعره المنخفض وسهولة التعاقد معه.

كما تأتي الأنباء عن سعر بوغبا بعد ساعات من خبر اجتماع المدير الرياضي في يوفنتوس، فابيو باراتيتشي، بإدارة مانشستر يونايتد في لندن، للتفاوض بشأن عودة بوغبا لليوفي.

وقد يكون المبلغ المرتفع طريقة مانشستر يونايتد ومدربه أولي غونار سولشاير للإبقاء على النجم الفرنسي لموسم آخر مع الفريق، أو قد يكون محاولة للحصول على أعلى مبلغ ممكن مقابل بيعه.

بوغبا رفقة والدته وزوجته وطفله في مسجد الشيخ زايد الكبير

شاهد أيضاً:

الخميس 13 يونيو 2019
03:30 PM بتوقيت السعودية