القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص ماغي بو غصن: لا يعنيني العمل في هوليوود

أكدت النجمة ماغي بو غصن أنها بدأت بالفعل التحضيرات لموسم رمضان المقبل، أي عام 2021. وتحدثت في مقابلةٍ خاصة مع موقع روتانا.نت، عن كواليس وتفاصيل مشاركتها في بطولة مسلسل أولاد آدم. كما كشفت سبب ابتعادها عن السينما هذه الفjرة، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى عن النجمة اللبنانية، تتابعونها في الحوار التالي.

ماغي بو غصن في “أولاد آدم”

ماغي بو غصن حدثينا عن مشاركتك في بطولة مسلسل أولاد آدم والنجاح الذي حققه. أنا سعيدة جداً بأصداء أولاد آدم وردود الفعل عليه. وكان طبيعياً أن يتصدر الدراما الرمضانية، لأن العمل مشغول بدقة وحرفية. كما أن النجوم كانوا جميعهم موفقين بأدوارهم وشخصياتهم. وأنا أعتبر هذا المسلسل من أقرب أعمالي إلى قلبي، ولا شك أن إحساسي وصل للناس بطريقةٍ صحيحة. كيف كانت الاستعدادات لشخصية ديما؟ شخصية ديما المركبة احتاجت مني صوتاً وطريقة مشي وانفعالٍ وأداءٍ معينين، ليليق السلوك بمكانتها كقاضية ثم وزيرة لاحقاً. وقد عملت على كل تفاصيلها، لأجعلها تبدو صارمة في عملها، ومكسورة في منزلها، كأمٍ حرمت من الأمومة، وزوجة تتعرض للخيانة. ما هي التحضيرات التي تقومين بها عادةً للاستعداد لكل شخصيةٍ تقدمينها؟ أولاً والأهم أن أقرأ نصي جيداً، ثم أبدأ بتفصيل المشاهد، وأرسم الشخصية بكل تقلباتها وردود أفعالها على كل مشهدٍ أو حدث. أعمل أيضاً كثيراً على صوتي وحركاتي، كي أميزها عن أي شخصيةٍ أخرى قدمتها.

أعمال ماغي بو غصن المقبلة

ماغي بو غصن ماذا تحضرين من أعمال للفترة المقبلة؟  هناك أكثر من مشروع. أبتعد هذا العام عن السينما اللبنانية بسبب ظروف كورونا. لكن هناك مشروع قصير قبل رمضان، وطبعاً بدأنا التحضير لمسلسل رمضان 2021. إلى جانب الدراما اللبنانية أي دراما تحبين ان تتابعي؟ أتابع القليل من كل شيء. تعجبني الدراما المصرية طبعاً فهي غنية بالمواهب والمواضيع الجريئة. كما أحب المسلسلات الخليجية أيضاً، وأرى أنها تملك خصوصيةً ملفتة. ماغي بو غصن ما هي الشخصية التي تتمنين تجسيدها؟ أتمنى أداء شخصية من ذوي الاحتياجات الخاصة ذهنياً أو جسدياً، لأنها تتطلب جهداً وتقدم للممثل مساحةً واسعةً ليبدع ضمنها. من هو الممثل العالمي الذي تحلمين بالعمل معه؟ ليس لدي طموح العمل في هوليوود. لا يعنيني الأمر أحب ان أبقى ناجحة عربياً، وأن أقدم شخصيات جديدة مع نجوم لبنانيين وعرب.

من هي أقرب صديقة لماغي بو غصن؟

ماغي بو غصن من أقرب صديقة لك في الوسط الفني؟ الفنانة جيسي عبدو هي صديقتي المقربة. ما هي السعادة بالنسبة إليكِ؟ السعادة في راحة البال. هذه الفترة لسنا مرتاحي البال للأسف بسبب كورونا، والوضع الاقتصادي الخانق في لبنان. كل ذلك يترافق مع الأزمات السياسية، لذلك سنة 2020 هي حقاً الأسوأ علينا، وعلى العالم كله. أجرى المقابلة: أحمد حسني شاهدوا.. انتبهي إلى صحتك النفسية لهذه الأسباب [vod_video id=”ohMuTyciT76HxfKx8miog” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر