القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ماغي بوغصن تهنئ نجوى كرم بعد عودتها لـ “روتانا” بهذه الكلمات

هنأت الفنانة ماغي بوغصن، النجمة نجوى كرم عقب عودتها للتعاقد مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات بعد غياب دام ما يقرب من 5 سنوات، وتمنت لها كل التوفيق والنجاح في أعمالها المقبلة.

واعتذرت “ماغي” عن عدم تواجدها في الحفل الكبير الذي أعد لها بالعاصمة اللبنانية بيروت للإعلان عن عودتها لروتانا.

وغردت ماغي بوغصن، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، وقالت: “ألف مبروك العودة على روتانا.. كل التوفيق يا شمس الأغنية المليانة طاقة وعطاء ومحبة وفن منشوف حالنا فيه.. كنت كتير حابة شاركك فرحتك اليوم.. للأسف ما قدرت.. كل التوفيق”.

نجوى كرم

وعقد حفل كبير حضره عدد من نجوم لبنان على رأسهم النجمة نوال الزغبي والنجمة سيرين عبدالنور، وأعلن خلال هذا الحفل عن إنتاج روتانا لألبوم غنائي باللهجة اللبنانية للنجمة نجوى كرم وتصوير فيديو كليب جديد لها.

يشار إلى أن ماغي بو غصن يعرض لها حاليا فيلم “تايم أوت”، التي تشارك في بطولته بجانب كل من يورجو شلهوب، ووسام صباغ، وأبو طلال، وسمارة نهرا، وزينة زيادة وغيرهم، وهو سيناريو وحوار كلود صليبا، ومن إخراج رامي حنا

وكان آخر أعمال نجوى كرم أغنية، “الليلة ليلتنا”، التي طرحتها مؤخرا عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وتولى إخراجها ابن شقيقها كرم نقولا كرم.

[more_vid id=”v3eGaKPGflxja2lqcOS3IQ” title=”تاليا ابنة الفنانة سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد نجوى كرم” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر