القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ماريا كاري تتبع حمية غذائية قاسية لخسارة الوزن .. تعرف عليها

العديد من النجمات يحاولن جاهدات البقاء ضمن مقياس الوزن المثالي، ويتبعن أقسى أنواع الحميات الغذائية لذلك، وهذا ما جرى مع المغنية الأمريكية ماريا كاري التي تتباهى دائمًا بشكل قوامها.

ففي وقت سابق، اعترفت النجمة العالمية ماريا كاري بأنها تتبع حمية غذائية قاسية، لكي تحافظ على جسدها بالشكل المثالي، ولهذا السبب حصرت نفسها بتناول صنفين من الطعام كل يوم وهما؛ الأسماك الزيتية كالسلمون، وبراعم الزهور المخللة.

2

وخلال لقائها مع برنامج E! News، قالت ماريا، 46 عامًا، مصدرةً تنهيدة عميقة: “إنها حقًا صعبة، حميتي الغذئية، ولكنت كرهتها، فكل ما عليك أكله هو السلمون النرويجي ونبات القبار كل يوم. وهذا كل شيء”.

وتعتقد النجمة السمراء الجميلة بأن سر جمال خصرها ونحافته هو بتناول البروتينات، لكنها أوضحت بأن اعتمادها على البروتين في حميتها الغذائية هو الأسوأ، رغم ذلك يعتقد بأنها ستضيف إلى الحمية بعض من قطع الدجاج ولوز بين الحين والآخر.

ومن المؤكد أن برنامج تلفزيون الواقع Mariah’s World الذي سيعرض يوم الأحد القادم، سيكشف العديد من أسرار الجمال، والرشاقة، والصحة، التي تخفيها ماريا عن معجبيها، بالإضافة لأسرار حياتها الشخصية.

ويبدو واضحًا أن جدية ماريا في اتباع هذا النظام الغذائي يجعلها تصرف ذهنها بعيدًا عن مسألة انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال الاسترالي الملياردير جيمس باركر، رغم  إصرارها على انها ليست حزينة ومحطمة بعد هذه الواقعة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر