القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هل يبشر خبراء الفلك بنهاية سعيدة لعام 2020؟

عام 2020 كان استثنائياً بدون شك. تفشي فيروس كورونا ألقى بظلالِه على مُختلف جوانب الحياة هذه السنة، وشهد العالم تغيراتٍ غير مسبوقة. لكن خبراء الفلك يبشرون بأن هذا الحال سيتبدل إلى الأفضل. ويبدو أن مواليد الأبراج المختلفة، على موعدٍ مع نهايةٍ سعيدة لهذا العام، لأن حركة النجوم والكواكب ستقلب الموازين، خلال الأيام المقبلة.

ما الذي سيحدث يوم 21 ديسمبر؟

ظاهرة الاقتران العظيم يقول العلماء، إن يوم الحادي والعشرين من ديسمبر، سيشهد ما يُعرف بالاقتران العظيم. سيكون كوكبا المشتري وزحل، قريبان جداً لبعضهما البعض، في ظاهرةٍ فلكيةٍ نادرة، تحدث كل 20 عاماً. ووفقاً للمتخصصين في علم الأبراج، فإن هذا الاقتران، سيولد طاقةً هائلةً، قد تكون سبباً في تغيراتٍ جذرية في حياة الملايين من الناس. كواكب يرتبط المشتري بالصحة والثروة، في الوقت الذي يشير فيه زحل إلى المسؤولية وترسيم الحدود بين الأشياء. وربما لاحظ كثيرون حدوث بعض الأمور الجديدة في حياتِهم خلال الفترة الأخيرة، خصوصاً مواليد برج الدلو. أما الأشخاص الذين لم يلمسوا تحسناً حقيقياً، فما زالت الفرصة أمامهم بدءاً من اليوم، وحتى الأيام المقبلة.

خبراء الفلك: هكذا تستفيدون من هذه الظاهرة

خبراء الفلك يؤكد الخبراء أن هذه الفترة مثالية بالنسبة إلى الراغبين في التغيير، للتخلص من العادات القديمة، والبدء من جديد. كل ما عليكم فعله هو اختيار هدف كبير، لم تنجحوا في تحقيقة أثناء عام 2020. وتأكدوا من أن طاقة التقارب بين المشتري وزحل ستدعمكم كثيراً، خصوصاً إذا كان الأمر متعلقاً بإنجازاتٍ مهنية. فالمشتري سيمنحكم القوة لتحقيق أهدافكم بسرعة. أما زحل فيدعم استقراركم، ويضمن استمرار النتائج. لذلك، لا داعي للخوف من التراجع، أو حدوث أي انتكاسات. شموع ومن الأمور الطريفة التي ينصحكم بها علماء الفلك، لتحققوا الاستفادة القصوى من الاقتران العظيم، أن تشعلوا شمعةً أرجوانية اللون. والسبب أن الأرجواني هو لون كوكب المشتري، والذي سيزيد فرصكم لتحسين حياتكم، بحسب خبراء الفلك. فكيف سيؤثر الاقتران العظيم على مواليد الأبراج المختلفة؟

هذا ما ينتظر مواليد الثور والعذراء والجدي

قفزة مهنية هائلة إلى الأمام في انتظاركم، إذا كنتم من مواليد أي من هذه الأبراج. وقد تتمثل هذه القفزة في حصولكم على منصبٍ جديد، أو زيادةٍ في الدخل. ومن المتوقع أن يستمر ذلك لأعوامٍ مقبلة. لكن الأمر مشروط بخروجكم من منطقة الراحة أو الأمان التي تتواجدون فيها الآن، وتبدأوا سعياً جاداً نحو تحقيق أمنياتكم.

مواليد الجوزاء والميزان والدلو

توقعات خبراء الأبراج لا داعي لإغراق أنفسكم في الجدية خلال العام الجديد. وفي حال كنتم من مواليد أحد هذه الأبراج، فالمرح سيكون عنواناً للفترة المقبلة. وستتفاجئون كثيراً من انعكاسات ذلك على حياتكم، وأخيراً ستدركون أن هذه هي الطريقة الأمثل لإنجاز مهامكم. النصيحة التي يقدمها علماء الفلك لمواليد الجوزاء والميزان والدلو، هي التعامل مع الحياة على أنها مغامرة، وستدهشكم النتائج.

هذه الأبراج على موعدٍ مع أشخاص سيغيرون حياتهم

خبراء الفلك يتوقعون في حال كنتم تشعرون بالوحدة، أو في حاجة للإرشاد، سيظهر من يساعدكم في الشهور القليلة المقبلة. فقد تجدون حبيباً، أو تقابلون زملاء جدد يساعدونكم لاكتساب خبراتٍ مفيدة. حاولوا فقط التركيز على التواصل مع الناس في محيطكم بشكلٍ جيد، ولا تخجلوا من طلب المساعدة من أحد. امنحوا فرصةً للناس للتقرب منكم من دون تردد.

خبراء الفلك يبشرون مواليد السرطان والعقرب والحوت

الأبراج فرص جديدة في طريقها إلى مواليد أبراج السرطان والعقرب والحوت. وقد تتمثل في انتقالكم إلى بيتٍ جديد، أو الحصول على عملٍ في مكانٍ أفضل، أو العثور على شريك حياتكم. وأياً كان ما سيحدث، فالأكيد أنكم ستشعرون بالرضا، وستنعمون خلال العام الجديد بالسعادة الحقيقة، هذا ما يؤكده علماء الفلك. كيف يؤثر القمر على نومنا ونوبات غضبنا؟ [vod_video id=”NDLNDlMxKNVcLqnyw2bHqA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر