القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ماذا نشر المشاهير على إنستغرام هذا الأسبوع؟

سيطرت مشاعر الحزن على رحيل النجم الكبير محمود ياسين على حسابات المشاهير على إنستغرام هذا الأسبوع. حرص عدد كبير منهم على نعيه بكلماتٍ تليق بمسيرته الفنية الطويلة، والأثر الذي تركه في نفوسِهم، ونفوس عشاق الفن بوجهٍ عام. بخلاف ذلك، تنوعت المنشورات بين الصور العائلية، والإطلالات الجديدة. وكالعادة، شارك بعضهم تفاصيل بعض الأعمال الجديدة التي صدرت مؤخراً، أو يستعدون لتصويرها. في التالي، نصطحبكم في جولتنا الأسبوعية بين جسابات المشاهير، لتتابعوا ما فاتكم.

تظاهرة في حب الراحل محمود ياسين

محمود ياسين بعد صراع طويل مع المرض، توفي النجم محمود ياسين في الرابع عشر من أكتوبر الجاري، وتسببت وفاته بحزنٍ كبيرٍ في الوسط الفني. لذلك عبرّ عدد كبير من النجوم، من خلال منشوراتٍ تضمنت صور الفنان الراحل، عن هذا الحزن بعباراتٍ عكست مدى حبهم له. من بينهم نقيب الممثلين المصري الدكتور أشرف زكي، الذي قال: “وداعاً يا من علمتنا.. وداعاً يا من أسعدتنا، وداعاً أيها الفارس”. كما كتبت الفنانة سوسن بدر: “الله يرحم الفنان الكبير والرجل المحترم والأستاذ، ويلهم أسرته الصبر”. وتركت الإعلامية رزان مغربي رسالةً طويلةً ومؤثرة، قالت فيها: “هيوحشنا صوتك المميز وأداءك الممتاز”. وأضافت: “كلامنا عنك لن يعطيك حقك، باقٍ معنا للأبد في أجمل ذكريات حياتنا”. المشاهير على إنستغرام نشرت النجمة شريهان أيضاً صورةً جاورت فيها محمود ياسين، وكتبت: “كان وسيظل علم مصري مشرف لنا ولجميع الأجيال من بعدنا”. وأضافت: “شرفتنا على جميع المستويات، خُلق، أخلاق.. التزام وفن”.

هكذا احتفلت دانييلا رحمة بعيد ميلادها

دانييلا رحمة شاركت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، صوراً من احتفالها بعيد ميلادها الثلاثين، الذي وافق يوم الثالث عشر من أكتوبر الجاري. وظهرت في الصور بفستانٍ مميز باللون الأحمر، وحولها مجموعة كبيرة من البالونات. وعلقت على الصورة: “ما زلت سعيدة وممتنة وأشكر الله على كل شيء، برغم صعوبة 2020”. وأضافت: “حققت الكثير من الأشياء التي حلمت بها، وأتمنى لو كانت عائلتي معي”.

المشاهير على إنستغرام .. إطلالات تخطف الأنظار

روبي شهد هذا الأسبوع نشاطاً استثنائياً لبعض النجمات، اللاتي شاركن متابعيهن بأكثر من إطلالة، ومن بينهن النجمة المصرية روبي. إذ نشرت صورتين جديدتين، ظهرت فيهما بشعرٍ طويل، وارتدت في الأولى فستاناً قصيراً بأكمامٍ واسعة، تميز بتصميمٍ بسيط جمع عدداً من الألوان. أما في الصورة الثانية، فأطلت بفستانٍ أحمر من دون أكمام، وفتحة صدر على شكل حرف V. المشاهير على إنستغرام وتألقت روبي بمجموعةٍ من الأكسسوارات الماسية، وعلقت على الصورة: “اللعبة اتغيرت.. جاهزين؟”. كما انضمت النجمة رانيا يوسف للنجمات النشيطات على إنستغرام، وشاركت أكثر من لوك حصل جميعها على إعجاب متابعيها. رانيا يوسف من بينها هذه الصورة، التي ارتدت فيها فستاناً أبيض أظهر تناسق قوامها، مع تطريزاتٍ على شكل ورودٍ ذهبيةٍ لامعة. وتميز الفستان بفتحة صدر على شكل حرف V، غطى الدانتيل جزءاً منها. وأكملت النجمة المصرية أناقتها بأكسسوارات باللون الذهبي، من بينها ساعة وخاتم، وكلاتش لامعة.

تامر حسني يحتفل بصدور أغنيته الجديدة

تامر حسني روج النجم تامر حسني لأغنيته الجديدة “مبطلناش إحساس”، من ألبومه المنتظر خليك فولاذي، التي طرحت قبل أيام. الأغنية كتبها محمد القاياتي ولحنها محمد حمزة، وتعاون فيها تامر مع الموزع الموسيقي أمين نبيل. وتقول كلماتها: كبرنا وعقلنا ما بقاش كلامهم يشغلنا.. ولا بنهتم نعرف ناس بتهملنا، كبرنا وفهمنا عرفنا إن الوجع أوقات”.

المشاهير على إنستغرام.. “إلى بيروت الأنثى”

المشاهير على إنستغرام استمرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في الترويج لأغنيتها الجديدة “إلى بيروت الأنثى”، وهي قصيدة للشاعر الراحل نزار قباني. وتشاركت نانسي عجرم الغناء مع عددٍ من نجوم الأغنية العربية، أبرزهم: كاظم الساهر، صابر الرباعي، وماجدة الرومي، تضامناً مع الأحداث التي عاشها لبنان مؤخراً.  

السندريلا سعاد حسني.. طفولة صعبة ونجومية مبكرة

[vod_video id=”wxV3vZhzCwFlLDHqrBBA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر