القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ماذا قال مطرف المطرف بعد حفله بمهرجان التراث المعاصر؟

وجه المطرب مطرف المطرف رسالة شكر لجمهوره ومحبيه بعد حفله الذي أحياه ضمن مشاركته فى افتتاح فعاليات مهرجان التراث المعاصر بالكويت.

وغرد مطرف المطرف بعد النجاح الكبير الذي حققه في الحفل موجها رسالة لجمهوره قال من خلالها: “جمهوري الكريم.. أشكركم على حضوركم وتفاعلكم الجميل.. كانت حفلة رائعة بحضوركم.. نورتوني وشرفتوني، والله لا يحرمني منكم ولا من محبّتكم”، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه الذين حضروا الحفل وأكدوا أنه كان متألقا وقدم الكثير من الأعمال الغنائية المميزة.

الجدير بالذكر أن مهرجان التراث المعاصر بالكويت ضم مجموعة من الحفلات لعدد من نجوم الطرب، من بينهم المطربة اللبنانة عزيزة التي قدمت مجموعة كبيرة من الأغاني القديمة، منها “زورونى كل سنة مرة، وحلوة يا بلدي، وسالمة يا سلامة”، ومجموعة غنائية من روائع فيروز ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش.

وكان مطرف المطرف شارك خلال الموسم الرمضاني الماضي بغناء شارة مسلسل “مع حصة قلم” للنجمة الكبيرة حياة الفهد، والتي حققت من خلاله نجاحا كبيرا بين كوكبة من النجوم، من بينهم: باسم عبد الأمير، مشاري البلام، إلهام علي، نور الغندور، عبد الله الطليحي، حسين المهدي، يعقوب عبد الله، عبير أحمد، زهرة الخرجي، ياسة، محمد جابر، نواف نجم، شهد الكندري، رتاج العلي.

[more_vid id=”395viF3Hp7AkRF6Bwi5oQ” title=”حسين الجسمي ومطرف المطرف يُشعلان أجواء «فبراير الكويت»” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر