القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ماذا قال فهد بن نافل بعد فوزه برئاسة نادي الهلال؟ وكيف علّق منافسه موسى الموسى؟

عبّر رئيس نادي الهلال، فهد بن سعد بن نافل، عن سعادته، بفوزه بمنصبه الجديد، موجهًا شكره لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لإتاحتهما الفرصة لشباب المملكة لخدمة رياضة الوطن.

وكتب بن نافل عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر: “أتقدّم إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان- حفظهما الله- بالشكر على إتاحتهما الفرصة لشباب المملكة لخدمة رياضة الوطن بما يحقق تطلعاتهما وينسجم مع رؤية المملكة 2030”.

كما وجّه رئيس نادي الهلال الجديد الشكر لمنافسه موسى الموسى، بعد أن قام الأخير بتهنئته، حيث كتب: “أشكر أخي موسى الموسى على التهنئة، وجميعنا نسعى نحو هدف واحد وهو خدمة نادي الهلال أيّاً كانت المسميات، فغايتنا تحقيق تطلعات الجماهير الهلالية ومواصلة استمراره زعيمًا في كل المنافسات”.

وكان موسى الموسى قد بارك لابن نافل إثر فوز الأخير بمنصب رئاسية نادي الهلال وقال: “أبارك لأخي فهد بن نافل فوزه برئاسة نادي #الهلال بعد انتخابات حصدت متابعة جماهيرية وإعلامية غير مسبوقة وإيرادات مالية تعتبر الأضخم بين الأندية، وفوزه أعتبره فوزًا لي ولا فينا أحد خاسر، كما أعلن تأييدي ودعمي لإدارة الأخ فهد فنحن لم نتنافس إلا من أجل خدمة الكيان وإسعاد جماهيره الوفية”.

ونجح فهد بن نافل في حسم انتخابات الهلال لصالحه، حيث فاز برئاسة الزعيم بعد حصوله على أكثر من 15 ألف صوت، مقابل 612 صوتًا لمنافسه موسى الموسى.

[more_vid id=” VYnooXCXjVRlDELMlrREKg” title=”خالد البلطان: عرضت عليّ رئاسة نادي الهلال مرتين ورفضت لهذا السبب” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر