القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ماذا قال «شاموسكا» عن تدريب الهلال السعودي خلفًا لـ«زوران»؟

ذكرت مصادر مقرّبة من نادي الهلال السعودي، السبت، أن إدارة الفريق قررت رسميا إقالة المدرب المدرب الكرواتي، زوران ماميتش، إثر الخسارة الثقيلة مساء الجمعة أمام التعاون 5/0، في الدور قبل النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضحت أن إدارة “الزعيم” استقرت على مخاطبة إدارة الفيصلي، لاستعارة مدربه البرازيلي، بريكليس شاموسكا، لقيادة الهلال في مبارياته المتبقية بالدوري، أمام التعاون والاتفاق والشباب، وذلك بعدما درست السير الذاتية للمدربين.

ويحاول الهلال اللحاق بآخر فرصة لمصالحة جماهيره، وتحقيق لقب الدوري، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف النصر المتصدر، علمًا بأن للزعيم مباراة مؤجلة أمام التعاون، سيخوضها الاثنين المقبل.

وحقق البرازيلي بريكليس شاموسكا نتائج متميزة، منذ قدومه لقيادة الفيصلي، مطلع تشرين أول/ أكتوبر 2018، إذ قاد الفريق إلى المركز السادس، برصيد 43 نقطة، ولم يتعرض للخسارة طوال عشر مباريات متتالية.

وأبدى شاموسكا، سعادته بالفرصة التي أتيحت له لتولي القيادة الفنية للزعيم خلال الفترة المقبلة، بدلاً من الكرواتي زوران.

وقال شاموسكا لصحيفة “سبق”: “أنا ذاهب الآن للرياض.. سعيد جداً بهذه المهمة، وهي بالتأكيد فرصة رائعة لي”.

وينتظر أن تعلن إدارة الهلال تعيين شاموسكا بشكل رسمي قريبًا.

وكانت جماهير الهلال قد صبّت جام غضبها على مدرب الفريق، الكرواتي زوران ماميتش، عقب تردي نتائج الفريق، وهزيمته من التعاون بخماسية نظيفة، وقبلها هزيمته من النجم الساحلي في نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

[more_vid id=” 2oX7hdQNYCRzjBekMyQ5w” title=”يستعرض أبرز أحداث لقاء الهلال التعاون في نصف نهائي كأس خادم الحرمين” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر