القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ماذا قالت نور الشيخ عن تجربتها بالتمثيل مع إلهام الفضالة؟

نشرت الفنانة نور الشيخ عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو، أعربت فيه عن سعادتها بخوض تجربتها الثانية في التمثيل إلى جانب الفنانة إلهام الفضالة في مسلسل “وما أدراك ما أمي”.

[vod_video id=”hEUc9jOZw2shjpOPk45rw” autoplay=”1″]

وقالت “نور” في الفيديو: “أنا سعيدة جدا بالتعرف على (أم فجر) إلهام الفضالة، تعلمت منها أخلاقيات الفن ودائما إيجابية ومبتسمة، وكانت تساعدنا، وهه تجربتي الثانية في التمثيل، شكرًا لأنك راقية وذوق وتواضع، غير أن العمل رح يضرب بشخصيتها وفعلا هي فنانة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى”.

وأضافت: “واستمتعت بالعمل مع فاطمة الصفي، هي إنسانة راقية وجميلة ومثقفة، وايد حبيت مشاهدي معاها، بالنسبة لي هذه أحلى تجربة مريت فيها بمجال التمثيل، واستمتعت بالعمل مع هنادي الكندري وروان العلي”.

مسلسل “وما أدراك ما أمي”، يشارك في بطولته إلهام الفضالة، وهيا الشعيبي، وشيلاء سبت، وهنادي الكندري، ورتاج العلي، ونورا، وحسين المهدي، وناصر عباس وفاطمة الصفي، وآخرين، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج حسين الحليبي.

وخاضت الفنانة نور خالد الشيخ، تجربة التمثيل لأول مرة في مسلسل “الخطايا العشر”، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته: عبد الله بوشهري، وهيفاء حسين، وروان مهدي، وعبد المحسن النمر، وريم أرحمة، وفاطمة الحوسني، وآخرين، وهو من تأليف حسين المهدي، وإخراج علي العلي.

[more_vid id=”fM8vsxJS5Rf3mR0U5kt8g” title=”إلهام الفضالة توضح سبب انتشار صورة ابنتها منى” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر