القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ماذا قالت ديانا حداد عن “شعار” الشيخ محمد بن راشد؟

نشرت الفنانة ديانا حداد، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة لها وهي مرتدية وشاح للعلم الإماراتي، وتشير بيدها بالحركة المعتادة لحاكم دبي نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وعلقت ديانا على الصورة قائلة: “برأيي لازم يكون في إيموجي خاص بحركة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، الله يطول بعمره ويحفظه، وبما أنها أصبحت حركة عالمية نفتخر فيها”. ديانا حداد وأحيت ديانا حداد يوم 2 ديسمبر الجاري، حفلا غنائيا ضمن احتفالات اليوم الـ45 الوطني الإماراتي، في مدينة العين بستاد هزاع بن زايد، والحفل من تنظيم وإشراف بلدية العين.

وأطلقت ديانا مسابقة بعنوان “ديانا حداد سوبر فان” واستقبلت الفائزين بعد إجراء سحب على الأسماء في مدينة دبي على نفقتها الخاصة، وتعتبره نوع من أنواع التقدير لهم، مؤكدة أنها ستقوم بعمل مسابقة أخرى قريبا من أجل جمهورها.

وشاركت ديانا حداد الفنان عيضة المنهالي، في دويتو غنائي على طريقة الفيديو كليب بعنوان “حكاية حب” من كلمات د.مانع سعيد العتيبة، وألحان عيضة المنهالي، والمكس والماستر المهندس ماجد صالح، وتصوير الفيديو كليب جاسم الجسمي.

وكانت آخر أعمال ديانا فيديو كليب أغنية “نصفي الثاني”، التي طرحتها على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات تركي الشريف، وألحان عبد الله سالم، وإخراج أور الياسري.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر