القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ماذا تفعل إذا ساءت العلاقة مع شريكك؟

يحدث في الحياة العاطفية- سواء زوجية أو ارتباط ما قبل الزواج- الكثير من المشكلات، بسبب التعارف على صفات كل منكما للآخر، لذلك يجب أن يكون لديك الطريقة في التعامل مع هذه المشكلات. – يجب أن تكون الأسباب واضحة: حين تجدين تكرار المشاكل فكري في السبب، وما يدفعكما لذلك، لو وجدتِ الأسباب واحدة، إذًا هناك مشكلة، سواء فيكِ أو في الشريك أو في توافقكما معا، وهنا يجب أن تعيدي تقييم العلاقة بأكملها.

[readmore post_link=”https://rotana.net/%D8%B9%D8%AF%D9%85-%D9%82%D8%AF%D8%B1%D8%A9-%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%83-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B2%D9%85%D8%A7%D8%AA/” ]

– الأمر متعلق بالعلاقة وليس الشخص: حين تحدث المشكلة يجب أن تكون الشكوى والحديث عن العلاقة، وليس توجيه النقد والتجريح للشريك، فيجب أن يتأكد أنك لا تتصيد له المشاكل، ولكن العلاقة غير مريحة بالنسبة لك ويجب أن تتعاونا لإنجاحها أو إنهائها. – لا تتحدث عن الشريك بشكل سيئ: إذا وصل الأمر إلى الانفصال، يجب ألا تسئ إلى الشريك السابق أو التحدث عنه بشكل غير لائق، واجعل انتقادك أمام الآخرين دائما متعلقًا بالعلاقة وليس الشريك، هذا يجعل الجميع يحترمك ويعرف أنك موضوعي في تحليلك. – التوقعات: بعد الانفصال يجب التوقف عن التوقعات الواهية: من يرد العودة سيعود، ومن يرد البعد لن يرجعه أحد مهما حدث، لذلك لا تستمر في وقف حياتك على قرار أحد سواء في العودة أو البعد. – ابتعد: اعرف جيدا أن الكلام هو حروف تكتب أما الفعل فأكثر تعقيدا، لكن يجب أن تضغط على نفسك وتبتعد الفترة التي تتبع الانفصال، وهذه لتكوين حياة جديدة، وإدراك أن هذا الشخص أصبح جزءًا من الماضي.

قد يعجبك أيضا مشاهدة عيش الليلة – Dubsmash محمد رجب و ياسمين صبري علي أغنية انا بتقطع من جوايا و فرتكة فرتكة

[vod_video id=”w0l0z1Fd3pAvRiUPyDGGg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر